نقطة طبية ومساعدات غذائية  من مركز المصالحة الروسي بقاعدة حميميم إلى المتضررين في اللاذقية

سراب علي

وصلت مساعدات إغاثية  عاجلة من مستودعات الجيش الروسي في قاعدة حميميم للعائلات المتضررة من الزلزال و الموجودة في جامعي الروضة و حورية في مدينة اللاذقية.
وقال المقدم ألكسندر فاسيلي مسؤول المساعدات في  مركز المصالحة الروسية بقاعدة حميميم  في تصريحه للإعلاميين نقلته ( تشرين ):  إن روسيا و بتوجيه من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أرسلت المساعدات الإنسانية من مواد غذائية وغيرها وهذه المساعدات في طريقها إلى سورية، واليوم قمنا بتوزيع مساعدات عاجلة من مستودع قاعدة حميميم  تشمل مواد غذائية (شاي و زيت و أرز  و سكر ) و غيرها من المواد الغذائية لتوزيعها على الأشقاء السوريين المتضررين من الزلزال الذي أصابهم .
وأضاف  : كما تم تقديم  نقطة طبية مع فريق طبي للمحتاجين للعلاج الموجودين في مراكز الإقامة ستقدم مساعدات لاحقة تأتي تباعا، مشيراً إلى أن المساعدات تشمل المحافظات المتضررة من الزلزال حيث سنقوم بإيصال المساعدات لها .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
جيل الألفية يسعى للتقاعد المبكر إيران تحت المنظار الأميركي ولا سبيل للتدخل أو التأثير.. تثقيل أوروبي لمسار تحقيق الدولة الفلسطينية وعقوبات أميركية ضد «الجنائية الدولية».. الكيان الإسرائيلي واللعب بـ«نار رفح» وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يصل إلى طهران للمشاركة في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه (تربية القنيطرة) استعدّت للامتحانات العامة.. وأكثر من 12 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لها 350 طناً صادرات الفستق الحلبي منذ بداية العام.. وأكثر من 45 ألف طن الإنتاج المتوقع هذا الموسم ثقة عالمية بالقيادات السورية للجودو.. الأيوبي: اتحاد الجودو السوري سيتابع مهامه في تطوير وتأهيل المواهب من اللاعبين والمدربين والحكام من سيظفر بلقب الدوري الأوروبي.. أتالانتا أم باير ليفركوزن؟ الرئاسة الفلسطينية ترحّب بقرار النرويج وإسبانيا وإيرلندا الاعتراف بدولة فلسطين دعوة حكومية لتفعيل قانون التشاركية والاستفادة من ميزاته.. خبيرة: للدولة الحق في استخدام كل الموارد المتاحة في البلد لرفع كفاءة الاقتصاد مؤتمر فني المصارعة في الأردن.. والخالدي يتحدث