الجو بين الصحو والغائم جزئياً وفرصة ضعيفة لهطل أمطار فوق بعض المناطق

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل، باستثناء المنطقة الشرقية تكون أدنى من معدلاتها بنحو 1 إلى 2 درجة مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق الجنوبية والقلمون والساحلية، ويكون الجو بارداً ليلاً، محذرة من حدوث الصقيع وتشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وتبقى درجات الحرارة غداً أعلى من معدلاتها بقليل باستثناء المنطقة الشرقية، حيث تكون أدنى من معدلاتها بنحو 1 إلى 2 درجة، ويكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم بشكل عام مع فرصة لهطل أمطار محلية خفيفة فوق مناطق متفرقة وخاصة الجنوبية والجنوبية الشرقية والقلمون محذرة من حدوث الصقيع في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة وتشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي التطبيق بداية العام القادم.. قرار بتشغيل خريجي كليات ومعاهد السياحة في المنشآت السياحية