حكّام أردنيون للقاء متصدري الدوري الكروي

تشرين:

كشف رئيس نادي الفتوة مدلول العزيز عن تقدم مجلس إدارته بطلب رسمي من اتحاد كرة القدم لتعيين حكام أردنيين للقاء الفريق القادم في الدوري الكروي.

فهذا سبب عدم إعلان أسماء الطاقم حتى اللحظة على الرغم من صدور جدول الحكام والمراقبين والمنسقين الإعلاميين أمس.

وحسب العزيز فقد طالب اتحاد الكرة بطاقم تحكيم أردني لإدارة مباراة الفتوة القادمة أمام فريق جبلة في الدوري المقررة الجمعة القادم.

مع العلم أن وجود طاقم أردني سيمنح الفريقين فرصة خوض المباراة القادمة بعيداً عن الأخطاء التحكيمية.

والأهم من ذلك مجلس إدارة الآزوري على استعداد تام لتحمل المصاريف اللازمة كلها لوجود الحكام الأردنيين في اللقاء.

وينتظر الفتوة موافقة اتحاد الكرة على طلبه علما أن القوانين تتيح للأندية التكفل بمصاريف الحكام العرب أو الأجانب الراغبين في وجودهم لقيادة مبارياتهم في المسابقات المحلية.

جدل واسع

أثار الظهور الأخير للفتوة في الدوري جدلاً تحكيمياً واسعاً حين واجه الجزيرة وهزمه 2/ 1 بعد تسجيل علاء الدين الدالي هدف الفوز من ركلة جزاء في د 94 اعترض على صحتها الفريق المنافس، وأقر حكم اللقاء حينذاك مسعود طفيلية بأنه أخطأ في احتسابها معلنا اعتزاله التحكيم بعد ذلك.

وسبق أن شهد الدوري الموسم الماضي وجود حكام أردنيين في لقاء الوثبة و تشرين ضمن مرحلة الإياب، إذ كانت المباراة مهمة على صعيد الترتيب العام لأنها جمعت المتصدر والوصيف لتنتهي بالتعادل السلبي.

يذكر أن «جبلة» و «الفتوة» يتشاركان في رصيدهما من النقاط في ترتيب الموسم الحالي إذ يملكان 14 نقطة خلف «الوثبة» المتصدر بفارق نقطتين.

ويلتقي في أولى جولات مرحلة الإياب إضافة للقاء الآزوري مع نوارس جبلة

الجاران الوحدة مع الجيش في ديربي العاصمة في الجلاء، والوثبة مع تشرين في حمص، الطليعة مع الكرامة في حماة، وفي اللاذقية حطين مع المجد وتختتم الجولة منافساتها السبت بلقاء وحيد يجمع الجزيرة مع أهلي حلب في ملعب الجلاء بدمشق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة