سلة الكرامة تخسر أمام  غورغان الإيراني

تشرين- إبراهيم النمر:

تعرض فريق سلة الكرامة لخسارة هي الثانية له في بطولة غرب آسيا (وصل) أمام  مستضيفه فريق غورغان الإيراني بفارق ٥ نقاط وبواقع ٨٣- ٧٨.
حيث انتهى الربع الأول بالتعادل الإيجابي ب ٢٢- ٢٢ نقطة لكل منهما، لكن غورغان فرض سيطرته وأفضليته في الربعين الثاني والثالث على التوالي ٢٢- ١٧، و١٤- ١٣، والكرامة أنهى الرابع لمصلحته بفارق نقطة لكن بعد فوات الأوان ٢٦- ٢٥.
موسى عبد العليم كان أفضل لاعب في المباراة وأكثر مسجل للنقاط حيث سجل ٣٠ نقطة، تلاه عمر الشيخ علي ٢٢ نقطة، وزكريا الحسين ١٣، ونيمانيا ٦، ومجد بو عيطة ٣ نقاط، وإسحاق عبيد وإياد حيلاني سجلا بنقطتين.
وكان الكرامة خسر لقاءه الأول ٨٩ – ٦٦، وسيلعب المباراة القادمة مع الرياضي اللبناني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي بكين تؤكد أن الادعاءات باعتماد روسيا الكامل على الصين لا صحة لها صُمم لتعزيز القدرات البيولوجية للمستخدمين.. الإبهام الثالث ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟