مبادرة لتوزيع الخبز مجاناً في منطقتي بانياس والقدموس لمدة أسبوع

تشرين- رفاه نيوف:

بمبادرة من أصحاب الأيادي البيضاء في محافظة طرطوس بدأ صباح اليوم توزيع الخبز مجاناً لجميع سكان منطقتي القدموس وبانياس ريفاً ومدينة، حتى نهاية الأسبوع.
وعن أهمية هذه المبادرة أكد رئيس مجلس مدينة بانياس المهندس بشار حمزة بأن هذه المبادرات تخفف الأعباء عن المواطنين، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة من ناحية، وتعكس مدى ترابط النسيج الاجتماعي السوري بكافة أطيافه، وبأن المحن والصعاب لن تزيدنا إلا تكاتفاً وألفةً.
وعن مدى جهوزية المخابز بالمحافظة خلال أيام العطلة بيّن مدير فرع المخابز في طرطوس رامز سليمان ل (تشرين) بأن جميع مخابز المحافظة مستمرة بالعمل على مدار ٢٤ ساعة لتأمين رغيف الخبز الجيد لجميع المواطنين، والعمل مستمر كأي يوم دوام، من خلال ١٥ مخبزاً موزعاً في أرجاء المحافظة يضمون ٢٣ خطاً بطاقة إنتاجية كاملة،
مشيراً إلى توفر جميع المواد الداخلة بإنتاج الرغيف الذي نحرص على جودته، منوهاً إلى أنه في حال وجود شكاوى تكون فردية وتتم معالجتها مباشرة فواقع الرغيف في المحافظة جيد.
وأشار سليمان إلى أهمية المبادرة التي قام بها أصحاب الأيادي البيضاء الذين دفعوا مبالغ كبيرة ثمناً للخبز مع أجور النقل وكل متطلبات إيصاله إلى المواطنين في الوقت المحدد ومن دون مقابل لمدة أسبوع ووصفها بأنها عمل خير تؤكد  قوة النسيج السوري وتكافله.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة