“نصيب” يتوج بلقب بطولة درعا لكرة القدم للشباب

درعا_ هيثم العلي:
توّج فريق نادي نصيب بلقب بطولة محافظة درعا بكرة القدم لفئة الشباب بنسخة الدوري لعام ٢٠٢٢ بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الحارة ٣/٠، ضمن البطولة التي أقامتها اللجنة الفنية للعبة، وتأهل بذلك النادي للدور النهائي المؤهل للدرجة الأولى، حيث استطاع لاعبو نادي نصيب إحراز اللقب بعد تقديم أداء رجولي خلال مباريات الدوري، وتميز لاعبوه بالأداء العالي، والتتويج باللقب كانت خلفه إدارة ناجحة ومتابعة على رأسها الكابتن مرعي أبو زريق والمدرب مؤيد الشريف.
رئيس نادي نصيب الرياضي مرعي أبو زريق قال ل”تشرين”: أعددنا الفريق بشكل جيد خلال المرحلة الماضية، وواجهنا فرقاً لها وزنها فنياً خلال البطولة، لكن فريقنا كان مصمماً على تحقيق نتائج جيدة، خاصة أن الفريق يحظى باهتمام كبير من إدارة النادي، ما أعطى اللاعبين حافزاً لتقديم أقوى العروض، والحمد لله توجنا بالفوز بكل مبارياتنا وحققنا ما أردنا.
وتابع أبو زريق: الفريق كان طوال المباريات على قدر المسؤولية، واستطاع الفوز بجدارة بكل اللقاءات عندما استطاع ترجمة الفرص إلى أهداف من خلال الترابط بين خطوط الدفاع والوسط والهجوم، وبهذا الفوز استطعنا التأهل إلى الدور النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى بفئة الشباب.
وأضاف: سيتم التحضير والاستعداد لهذا الدور لتمثيل المحافظة أفضل تمثيل والصعود للدرجة الأولى، ونتوجه بالشكر للاعبين الأبطال الذين قدموا كل ما يملكون من جهد وتعب لرفع اسم نادي نصيب في القمة، وكذلك الكادر التدريبي والإداري، والشكر الأكبر لجمهور النادي الذي تابع النادي بكل لقاءاته.
بدوره جهاد المصري رئيس الاتحاد الرياضي بدرعا قال: استحق نادي نصيب الفوز بكل مبارياته وتحقيق كأس المحافظة لأنه يملك مجموعة مميزة، ولديه مواهب وإمكانات مهمة، واستطاع تحقيق هذه النتائج من خلال تجاوب اللاعبين والالتزام بالتدريب والتركيز على مهارات كرة القدم الأساسية وتنفيذ توجيهات المدرب، التي أثمرت في النهاية بالتأهل إلى الدور النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة