نشاط مميز لكرة اليد المدرسية في درعا

درعا _ هيثم العلي:

اختتمت على أرض الصالة الرياضية المغلقة في درعا بطولة كرة اليد المدرسية في المحافظة لجميع المراحل.
حيث أقيمت المباراة النهائية للمرحلة الثانوية بين ثانوية الفالوجي وثانوية البرماوي واستطاعت ثانوية الفالوجي أن تفوز في المباراة وتتصدر المرحلة الثانوية بعد مباراة حفلت بالإثارة والمتعة وتقديم اللمحات الفنية الجميلة من الفريقين، وزاد المباراة جمالاً وروعة الجمهور الكبير الذي ملأ مدرجات الصالة الرياضية بهتافاته المشجعة للفريقين، لتعود بنا الذاكرة إلى أمجاد كرة اليد في المحافظة عندما كانت الصالة تمتلئ أيضاً، وتهتز مدرجاتها نتيجة تشجيع وحماس جمهور المحافظة أثناء البطولات الرسمية وتصدر المحافظة لكرة اليد السورية .
بعد انتهاء المباراة قام السادة المسؤولون يتقدمهم عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب الشباب والرياضة خالد قناة ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام جهاد المصري بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة في كل مرحلة على الشكل الآتي :
مدرسة الأموية في المركز الأول للمرحلة الابتدائية، ومدرسة المحطة الثانية في المركز الثاني.
مدرسة 7 نيسان في المركز الأول للمرحلة الإعدادية، وجاءت بنين المحطة في المركز للثاني .
وفي المرحلة الثانوية فازت في المركز الأول ثانوية الفالوجي، وجاءت ثانوية البرماوي في المركز الثاني.
عن هذا النشاط الخاص بكرة اليد المدرسية تحدث الكابتن رامي المحاميد مشرف النشاط والبطولات في دائرة التربية الرياضية في درعا فقال :
شهدت بطولة كرة اليد المدرسية في درعا هذا العام منافسة قوية بين أكثر من مدرسة، وظهرت خلال مباريات البطولة خامات واعدة يمكن أن تدعم رياضتنا الأهلية ويكون لها شأن في المستقبل القريب
وأضاف المحاميد :
في نهاية البطولة نتوجه بالشكر الجزيل لجميع مدربي الفرق على الجهود التي بذلوها والتي أثمرت عن هذا المستوى الفني الجيد الذي شهدته المباريات
وتقدم الكابتن رامي بالشكر أيضاً لمبادرة أهل الشام الراعي الرسمي لبطولاتنا التي تقدم كل الدعم والمساعدة لتساهم بالتالي معنا في تأمين كل مستلزمات نجاح البطولة في العام الماضي وهذا العام أيضاً ..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي بكين تؤكد أن الادعاءات باعتماد روسيا الكامل على الصين لا صحة لها صُمم لتعزيز القدرات البيولوجية للمستخدمين.. الإبهام الثالث ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟