وفد “المقاولين العرب” يزور معرض إعمار سورية

تشرين – محمد النعسان:

اعتبر علي فاخر سنافي رئيس اتحاد المقاولين العرب ورئيس نقابة مقاولي العراق أن سورية بدأت تنهض من غبار الحرب والدمار بفضل صمود أبنائها وشجاعتهم وقدرتهم على العمل والإنجاز بقوة وبوتيرة عالية .

وأضاف سنافي في تصريح خاص ل (تشرين)، أثناء زيارته أمس والوفد المرافق له لمعرض “عمرها” الذي يقام في مدينة المعارض بدمشق، إن قدومهم جاء أولاً لتهنئة رئيس وأعضاء مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات المنتخب حديثاً لثقة الزملاء، ومن أجل التعرف على كل ما هو جديد مما تقدمه الشركات الحكومية والفعاليات المهنية والنقابية والخاصة وللمشاركات العربية والأجنبية التي تساهم برؤية تعريفية توضيحية لكل ما هو جديد في عالم البناء والإعمار والتي يستفاد منها في الخطوة القادمة من  إعمار سورية، وأكد السنافي أن المقاولين العرب عامة والعراقيين خاصة، يقفون دوماً إلى جانب أشقائهم المقاولين السوريين في كافة الظروف ومن أجل بناء وطنهم.

بدوره فؤاد دويري نائب نقيب مقاولي الأردن أكد أهمية هذه الزيارة للتعرف إلى ما آلت إليه الصناعة السورية المتطورة في مجال التشييد والبناء والمواد الصناعية والكهربائية، معبراً عن دهشته لما شاهده من تقتيات حديثة وصناعات سورية متميزة إن كان في مجال مواد البناء و الكابلات والطاقات والتشييد السريع والتي سيتم التعاون معها ومع من يحتاج من المقاولين الأردنيين مستقبلاً.

بدوره شكر المهندس عبدالرحمن سليمان هذه اللفتة الكريمة من اتحاد المقاولين العرب والأردنيين بزيارتهم لوطنهم الثاني سورية، معبّراً أن بلاده ترحب بكافة أشقائها العرب من كل مكان، ولكل من يحمل في طياته آفاقاً مميزة ومفيدة للتعاون والتشاركية في سبيل ازدهار وتطوير العمل النقابي العربي نحو الأفضل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر