قمة بين الوحدة والأهلي في الجلاء 

تشرين:

من جديد تعود عجلة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم إلى الدوران بإقامة الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب بعد فترة توقف قسرية كرمى منتخب نسور قاسيون الذي خاض مباراتين في أيام (الفيفا D ) خيب خلالهما آمال الجمهور السوري بخسارتين أمام الأردن بهدفين من دون رد وأمام العراق بهدف نظيف، بعد أداء ومستوى هزيلين جداً.

ويلتقي اليوم في الرابعة عصراً في ملعب الجلاء بدمشق الوحدة وضيفه أهلي حلب على أمل تعويض ما فاته في الجولة الماضية في أول ظهور له مع الوثبة والخسارة بثنائية تسببت بإقالة مدربه زياد شعبو وتعيين زميله عمار الشمالي الذي سيتولى المهمة اليوم وعينه على إحداث تغيير جوهري ملموس، ويقود اللقاء الحكم فراس الطويل.

وفي حماة الطليعة يستقبل المجد في لقاء عنوانه العريض التعويض للفريقين اللذين خسرا الجولتين الماضيتين على أمل شق مسار جديد يدخلان فيه أجواء الدوري إن أمكنهما ذلك، ويقود اللقاء الحكم صفوان عثمان.

وقمة حمص بين الكرامة الذي يستقبل أزرق الدير فريق الفتوة الذي لم تجر رياحه كما تشتهي سفنه، إذ إن نقطتي تعادل بوجود كوكبة من نجوم كرتنا لا تكفيان في ظل سعي الإدارة والكادر بقيادة ضرار رداوي للمنافسة على اللقب بعد طول انتظار، وبدوره الكرامة سيلعب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور وخصوصا أنه أخذ جرعة معنوية بفوزه على المجد في اللحظات الأخيرة، فهل هو قادر على الاستمرار بهذا الطريق؟ لننتظر ونر. ويقود اللقاء الحكم حنا حطاب.

وفي ملعب البعث بجبلة يستضيف فريقه الجزيرة في أول اختبار له بين الكبار بعد أن أعلن انسحابه نتيجة الضائقة المالية واللعب خارج أرضه، وقد تكفل الاتحاد الرياضي العام بكل الأمور المترتبة على مشاركته في الدوري، فهل ينجح برد الدين للاتحاد الرياضي، أم إن المشاركة فقط لمجرد المشاركة وعدم إهدار المال كما يدعي مسؤولوه؟ ويدير اللقاء الحكم شادي الشحف.

وفي ملعب الباسل باللاذقية حطين على موعد ناري مع الوثبة المرشح بقوة للمنافسة على اللقب، فلمن ستكون الغلبة اليوم؟ يشار إلى أن اللقاء سيقوده الحكم المميز وديع الحسن، ويبقى لقاء الجيش وتشرين الذي سيقام غداً في ملعب الجلاء بدمشق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها