القبض على شبكـة تمتهن تحويل الأموال بطرق غير قانونية

تشرين:

ألقى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق القبض على شخص وهو يقوم بتسليم حوالات مالية إلى عدد من الأشخاص في محلة (جرمانا) بريف دمشق، وتبين أنه يدعى (قصي.ا) وضبط بحوزته مبلغ مالي وقدره عشرون مليون ليرة سورية كان معداً للتسليم.. تم إحضاره إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على مزاولة مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية بالاشتراك مع شبكة مؤلفة من عدة أشخاص متوارين موجودين داخل القطر وخارجه، وبناءً على اعترافات المقبوض عليه تم إلقاء القبض على ثمانية أشخاص في حي (باب مصلى) بمدينة دمشق من المتورطين في القضية وضبط بحوزتهم مبلغ مالي وقدره / 376 / ثلاثمائة وستة وسبعون مليون ليرة سورية وجهازي لابتوب وآلة لعد النقود.

ووفقاً لمصادر وزارة الداخلية سيتم إيداع المبالغ المالية المصادرة لدى مصرف سورية المركزي أصولاً، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها