مدرب شبابنا فوته متفائل بتأهلنا لنهائيات أوزبكستان 

تشرين:

عقد اليوم المؤتمران الفني والصحفي لمنتخبات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا للشباب، والتي يستضيفها الأردن.

وأعرب المدير الفني لمنتخبنا مارك فوته عن سعادته بالوجود في الأردن، موضحاً أنها فرصة جيدة للاعبينا من أجل اكتساب الخبرة والتجربة، وطموحنا كبير وهو التأهل لنهائيات أوزبكستان العام القادم.

وأشار فوته إلى أنه سعيد بقدومه من هولندا ليكون المدير الفني للمنتخب، وخاصة لمشاركة خبرته مع هؤلاء الشباب من مواليد ٢٠٠٣ و٢٠٠٤ فهم موهوبون جداً.

وكشف أن المنتخب يضم ثلاثة لاعبين من أوروبا ولكن لديه ثقة كبيرة باللاعبين المحليين، الذين قام مساعده معن الراشد بتحضيرهم وتجهيزهم طوال الشهرين الماضيين.

وعند سؤاله عن عدم المشاركة في كأس العرب الأخيرة للشباب، والتي تعتبر فرصة تحضيرية مهمة، أوضح فوته أنه التحق بالمنتخب في ١٥ آب الماضي لذا لم يكن قرار عدم المشاركة من مسؤوليته، وهو يتطلع قدماً للنهائيات دون النظر للخلف.

بدوره أشار مدرب المنتخب الأردني إسلام ذيابات إلى أن توقيت المباراة غير مناسب فهو خارج ايام الفيفا ما سبب تضارباً بالمواعيد ولم يتمكن جميع اللاعبين المميزين من الوجود دائماً مع المنتخب، وسيلتحق عدد من اللاعبين خلال اليومين القادمين لذا سيكون علينا التركيز على الانسجام بينهم.

وعند سؤاله عمن يعتقد بأنه سيتصدر ومن هي الفرق الأقوى، أكد أن المجموعة تعد الأقوى لتقارب مستويات المنتخبات عكس أغلب المجموعات الأخرى.

وأكد مدرب تركمانستان سيدورف سيد أن فريقه استعد جيداً محلياً، وأوضح أنه يعد المنتخبان السوري والأردني المنافسان المباشران ولكن هذا لا يعني أن باقي المباريات ستكون سهلة.

بدورهما مدرب منتخب الصين تايبيه أو جين جينغ ومدرب جزر مريانا الشمالية ميتا، أعربا عن سعادتهما للوجود في البطولة وأن منتخبيهما سيقدمان أفضل ما يمكن للخروج بأفضل نتيجة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر