القبض على مجموعة سارقين في اللاذقية واسترداد مصاغ ذهبي وأموال كثيرة 

تشرين:

ادعت إحدى السيدات لقسم شرطة الشيخ ضاهر في اللاذقية بفقدان مصاغ ذهبي من منزلها وسرقته من قبل شخص مجهول، وبعد جمع المعلومات حصر قسم الشرطة المذكور الشبهة بالمدعو (فادي . د) وقام بإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة المصاغ الذهبي من المنزل المذكور كونه على معرفة مسبقة بأصحابه وكان يتردد إليه للقيام بمساعدتهم ببعض الأعمال المنزلية، وأثناء وجوده بالمنزل عثر على مصاغ ذهبي فقام بإخفائه ضمن ملابسه بعد مغافلتهم وتابع عمله معهم، وبدلالته تم استرداد كامل المصاغ الذهبي وسلم إلى صاحبته أصولاً.

وفي سياق آخر – وفقاً لمصادر وزارة الداخلية – تمكن القسم المذكور خلال الشهر الجاري من إلقاء القبض على عدة أشخاص سرقوا منزلين الأول في حي (شارع 8آذار) قامت بسرقته خادمتان تعملان به بواسطة مفتاح مطابق، حيث سرقتا مبلغ ستة ملايين ليرة سورية ومصاغ ذهبي وتم استرداد كامل المصاغ وقسم كبير من المبلغ المالي.

والمنزل الثاني في حي (الريجة القديمة) قام بسرقته ثلاثة أشخاص دخلوا إليه عن طريق إحدى النوافذ كونهم يقطنون بنفس البناء، حيث سرقوا مبلغ ( 80 ) مليون ليرة سورية،ثم قاموا بشراء مواد مخدرة بجزء منه وتم استرداد قسم آخر من المبلغ.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بما نسب إليهم وتم تقديم الجميع إلى القضاء .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار