قبل حلول الشتاء 300 ليتر مازوت لكل عائلة بالحسكة

خليل اقطيني:

من أجل إنجاز عملية التوزيع في الحسكة بسرعة قبل حلول فصل الشتاء بدأت صباح اليوم الجهات المعنية بتوزيع مازوت التدفئة على سكان المحافظة.

وذكر عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة مسؤول قطاع الاقتصاد والتجارة الداخلية محمد الكاين أن التوزيع انطلق في مدينة الحسكة بدءاً من حي الميريديان جنوب المدينة.

مبيناً في تصريح لـ” تشرين” أن التوزيع سيستمر حتى يشمل جميع المنازل في المدينة والأحياء التابعة لها بمعدل 300 ليتر لكل دفتر عائلة، وبسعر 225 ليرة لليتر الواحد.

وأوضح الكاين أن محافظ الحسكة الدكتور لؤي محمد صيوح أصدر أمراً إدارياً تضمن تشكيل لجان للإشراف على توزيع المازوت وتطبيق التعليمات المتعلقة بهذا الموضوع بدقة، مشيراً إلى زج عدة صهاريج للعمل بوقت واحد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس بشار الأسد يستقبل كبير مستشاري وزير الخارجي الإيراني للشؤون السياسية الخاصة علي أصغر خاجي والوفد المرافق له، ويؤكد عمق العلاقات بين سورية وإيران وتعزيز التعاون والتنسيق بينهما في مختلف المجالات... وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة دور المرأة المقاومة في تعزيز الانتماء وتحصين الهوية الإنهاك الحراري.. خطوات سريعة لتبريد الجسم ونصائح للوقاية في حرارة الصيف المرتفعة في قراءة للمرسوم التشريعي لذوي الإعاقة.. المحامي الداية: المرسوم مهم جداً بدليل إحاطته بأدق التفاصيل اليومية لهذه الشريحة.. وسيحقق الأهداف المرجوة شريطة تطبيق العقوبات للمخالفين مهرجان كوثر السينمائي يُسدل الستار على دورته الخامسة.. وفيلم «هناس» يحصد الجائزة الكبرى