قلّة الوعي الصناعي يحرق شاحنة في راموسة حلب

مصطفى رستم:

أخمد رجال فوج الأطفاء بحلب حريقاً نشب في شاحنة تتوضع في حي الرامَوسة، ولعل قلة الوعي الصناعي والإهمال سبب أساسي في الحريق بحسب آمر الزمرة في فوج الإطفاء في مدينة حلب فؤاد أتاسي الذي تحدث ل”تشرين” فقال: أثناء أعمال صيانة (لحام حديد) لخزان مازوت شاحنة نوع مرسيدس ضمن ورشة الصيانة خلف بريد الراموسة، اشتعل الوقود داخل خزان المازوت، ما أدى لانفجاره بالكامل.
وأضاف: الأضرار اقتصرت على الماديات مع إصابات طفيفة لحقت بصاحب الورشة وأحد العمال.
ونوه بأنه نتيجة حبس الأبخرة والحرارة الزائدة وتمدد الحريق قد أفضى لالتهام النيران للشاحنة بالكامل وتعامل رجال الإطفاء مع الموقف بدخول الورشة بقاذفي مياه 1.5 والسيطرة على الحريق و تأمين خزان الوقود وإخماده ومنع امتداده.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين.. لصقات مسمار القدم.. هل لاستخدامها أي أعراض جانبية؟