الوثبة يتقدم خطوة نحو نهائي كأس الجمهورية

تشرين:

تعرض تشرين بطل الدوري 3 مرات متتالية لخسارة غير متوقعة أمام وصيفه نادي الوثبة في ملعب الباسل في اللاذقية بهدفي أنس بوطة في الدقيقة 36 من تمريرة جابر خطاب والثاني من رأسية في د44، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الجمهورية بكرة القدم بمرحلة ذهابه.

لكن الروح الرياضية كانت غائبة عن لاعبي ومشجعي نادي تشرين بعد الاعتداء على حكم المباراة محمد سليمان قناة.

وفي اللقاء الذي سبق هذا سيطر التعادل الإيجالي بهدف لمثله بين الجيش وضيفه أهلي حلب في اللقاء الذي احتضنه ملعب الفيحاء بدمشق.

الجدير ذكره أن لقاءي الإياب سيلعبان يوم السبت القادم في حمص وحلب توالياً .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي