مدرب الطليعة: أولوية التعاقد مع أبناء النادي.. و3 مراكز نقص

تشرين:

لم تتضح الصورة النهائية بعد لفريق الطليعة بكرة القدم حتى اللحظة الذي سيشارك في الدوري الممتاز بكرة القدم للموسم الجديد 2022-2023، لكن ما تسعى إليه الإدارة هو التجديد للاعبي النادي الذين خاضوا معه منافسات الموسم الماضي.

مجلس الإدارة سارع إلى الحفاظ حتى على الكادر الفني والتدريبي بقيادة فراس قاشوش الذي حقق نتائج مميزة وانتقل بالفريق من مراكز المؤخرة إلى وسط الترتيب وهذا هو هدف الإدارة بشكل عام بعيداً عن المنافسة على المراكز المتقدمة، الطليعة لم يكمل تعاقداته فهو بحاجة إلى 3 مراكز على الأقل من خارج أسوار النادي، والمعوقات دائماً مادية بالدرجة الأولى.

مدرب الفريق فراس قاشوش أكد لـ”تشرين” أنه مع بداية الأسبوع القادم ستتضح الصور النهائية للفريق، فالإمكانات المالية قليلة ونعمل حسب الحال، فقد سعينا كجهاز فني إلى جانب الإدارة إلى تجديد عقود لاعبي أبناء النادي، وفي الوقت ذاته غادرنا 6 لاعبين هم عبد الهادي حنبظلي لتشرين ومحمد حديد للوحدة وعزام خزام لجبلة وعبدالله نجار للأهلي مع انتهاء عقود ربيع سرور وحازم جبارة.

الزينو جديد الطليعة

وتابع قاشوش: جديد فريق الطليعة هذا الموسم هو اللاعب محمد زينو القادم من الفتوة، فنحن بحاجة إلى 3 مراكز دفاع ووسط ارتكاز وطرف يمين. وكما أسلفت نحن تعاقدنا مع 10 لاعبين في حماة مع 6 رعاية و 3 ترفيع من الشباب لفئة الرجال.

وختم قاشوش كلامه لـ”تشرين” بالقول: نحن بحاجة لنوعية لاعبين تخدمنا ومعيار هذا الموسم البقاء في مراكز متوسطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا