اللجان الفنية الفرعية والمراكز التدريبية في دير الزور على طاولة البحث

استعرضت اللجان الفنية الفرعية في دير الزور، والمراكز التدريبية واقع عملها والصعوبات التي تعترضها والمقترحات التي من شأنها دفع عجلة العمل، جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد في مقر اللجنة التنفيذية في دير الزور وخلاله أكد حازم بطاح رئيس اللجنة التنفيذية بأن العمل يتركز على الاهتمام ودعم الألعاب الفردية التي أثبتت حضورها خلال المرحلة الماضية، وتم حصد أكثر من أربعين ميدالية في أكثر من لعبة، كما كان التركيز على ضرورة المشاركات المركزية، والاستفادة من تجارب الفرق والاحتكاك معها بغاية زيادة الخبرة.
بعد ذلك طرحت اللجان الفرعية مطالبها والتي تركزت أغلبيتها على ضرورة العمل على تأمين التجهيزات الرياضية لألعاب الكاراتيه والجودو والمصارعة واليد وبناء الأجسام وذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة لتأمين آليات لنقل اللاعبين باتجاه ملعب دير الزور، وبخاصة لألعاب القوى، وتأمين بساط للعبة الجودو، وبوردات سلة لذوي الاحتياجات الخاصة.
بدورهم مديرو المراكز التدريبية في المحافظة أكدوا ضرورة زيادة الدعم لهذه المراكز باعتبارها الركيزة الأساس لتأهيل اللاعبين.
بعد ذلك تم التأكيد على تأمين احتياجات اللجان، والفرق الرياضية والمراكز التدريبية، ومتابعة وتيرة العمل لتعود كافة الألعاب إلى سابق عهدها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار