على خلفية تعليق مباراة أهلي حلب والوثبة… اجتماع في الفيحاء اليوم

على خلفية ما حصل أمس في مباراة أهلي حلب والوثبة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة ( السادسة إياباً) التي جرت في ملعب الحمدانية بحلب.
قررت اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم دعوة لجنة الحكام ولجنة الانضباط ومراقب مباراة الاتحاد مع الوثبة وحكم المباراة للاجتماع اليوم الأحد وذلك للوقوف على أحداث اللقاء الذي جمع الفريقين أمس واتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة.
حكمنا الدولي محمد قناة كان أعلن صافرة النهاية لهذه المباراة في د.71 بعد أن ألغى هدفاً لأصحاب الأرض بداعي التسلل، وحارس مرمى الضيوف حسين رحال بعد قرار الحكم بالإلغاء وبشكل سريع لعب الكرة مباشرة لزميله عبد الرزاق البستاني في منتصف الملعب والذي جرى بها لمرمى خالد حج عثمان وأودعها في شباكه، وهنا الحكم قام بتثبيت الهدف لكن بعد جدال ألغي الهدف، حينها لم يستجب اللاعبون لاستئناف اللعب وقام الحكم بإطلاق صافرته معلناً نهايتها قبل وقتها الأصلي.
نتيجة المباراة مهمة للوثبة الذي ينافس على صدارة الدوري، وفي حال تعادله أو خسارته حسب قرارات اليوم سيتنازل عنها لتشرين الذي تجاوز عفرين بثلاثية بيضاء.
عمار الشمالي مدرب الوثبة أكد أن الحكم تعرض للضغط من أصحاب الأرض ونحن كنا قد طالبنا اتحاد الكرة بالعمل بمهنية . فريقان: الوثبة وتشرين يتنافسان على الصدارة، لذلك يجب تطبيق قانون اللعبة، لتثبيت الهدف فإذا لم يكن قانونياً سأعتزل مهمة التدريب في بلدنا نهائياً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟