سلة سيدات المحافظة تودع الأدوار النهائية لكرة السلة

أضاعت سيدات نادي المحافظة بكرة السلة فرصة المرور للدور نصف النهائي
لأندية الدرجة الثانية بكرة السلة بعد أن فرضن على فريق حطين مباراة فاصلة لتحسم بعد التمديد للضيوف.
سيدات المحافظة قدمن موسماً جيداً بالنظر لفارق الخبرة مع باقي الفرق، وبدت الحاجة واضحة لتقييم موضوعي لنتاج الفريق فنياً وإدارياً.
وبالعودة لمجريات اللقاء فقد أضاعت سيدات المحافظة بكرة السلة فوزاً كان في متناول أيديهن بعدما خسرن أمام مثيلاتهن سيدات نادي حطين في اللقاء الفاصل الذي جمع الفريقين في صالة الفيحاء بدمشق ضمن مباريات الدور ربع النهائي لأندية الدرجة الثانية، وانتهى اللقاء في وقته الأصلي بتعادل الفريقين 54-54 بعد مباراة متوسطة المستوى الفني مع أفضلية نسبية لسيدات حطين اللواتي استفدن من أخطائهن التي ظهرت على أدائهن في اللقاء الثاني الذي جمع الفريقين السبت الفائت.
سيدات المحافظة لعبن بشكل جيد ونجحن رغم تأخرهن في تقليص الفارق ومن ثم التعادل في الوقت الأصلي 54-54، ليلجأ الفريقان إلى حصة إضافية من أجل حسم النتيجة، وفيها لم تتمكن سيدات المحافظة من فرض سيطرتهن والتسجيل على عكس سيدات حطين اللاتي نجحن في الوصول للسلة وأنهين اللقاء بفارق نقطتين 60-62. لتتأهل سيدات حطين إلى النهائيات التي ستقام عبر تجمعين في الفترة القادمة بمشاركة أربعة فرق هي اليرموك والأشرفية والحرية إضافة إلى حطين.
يذكر أن الفريقين تبادلا الفوز والخسارة حيث خسرت سيدات المحافظة في اللقاء الأول باللاذقية 64- 59 وفي اللقاء الثاني فازت سيدات المحافظة 59-50.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة