الاحتلال الأميركي يدخل 50 شاحنة محملة بأسلحة ومعدات لوجستية إلى الأراضي السورية

أقدمت قوات الاحتلال الأميركي اليوم على إدخال رتل من الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات لوجستية إلى الأراضي السورية من أجل تعزيز ودعم قواعدها العسكرية غير الشرعية الموجودة في محافظة الحسكة شمال شرق سورية.

وذكرت مصادر أهلية من ريف منطقة اليعربية ل”تشرين” أن قوات الاحتلال الأميركي أدخلت عبر معبر الوليد غير الشرعي رتلاً مؤلفاً من 50 شاحنة محملة بتجهيزات لوجستية ومعدات عسكرية وأسلحة قادمةً من شمال العراق.
وبينت المصادر أن رتل الشاحنات توجه فور دخوله الأراضي السورية إلى منطقة الرميلان الغنية بالنفط والغاز ( شمال شرق سورية ) من أجل تأمين الدعم العسكري للقاعدة الأميركية غير الشرعية الموجودة في هذه المنطقة وغيرها من القواعد غير الشرعية الموجودة في ريف محافظة الحسكة. وذلك من أجل تعزيز وجودها غير الشرعي في الجزيرة السورية الغنية بالنفط والغاز والمنتجات الزراعية.
وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال الأميركي كانت قد أدخلت قبل أيام عبر معبر الوليد غير الشرعي قافلة معدات لوجستية وأسلحة إلى قواعدها العسكرية غير الشرعية في ريف محافظة الحسكة قادمة من شمال العراق. موضحة أن القافلة كانت تحمل مجموعات توليد احتياطية ومعدات تبريد وعدداً من الصهاريج وتوجهت إلى القاعدة الأميركية غير الشرعية الموجودة في منطقة الرميلان الكائنة في أقصى شمال شرق محافظة الحسكة.
يشار إلى أن قوات الاحتلال الأميركي دأبت بشكل متكرر منذ احتلالها جزءاً من الأراضي السورية على إدخال قوافل من الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى محافظة الحسكة عبر المعابر الحدودية غير الشرعية مع شمال العراق، من أجل تعزيز قواعدها العسكرية غير الشرعية في منطقة الجزيرة السورية من جهة، ولضمان استمرار سرقة النفط والثروات الباطنية السورية من جهة ثانية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام