رئيس نادي العربي: استثماراتنا لا تكفي.. وسنكون رقماً صعباً في قادمات الأيام

كشف رئيس نادي العربي الأستاذ إحسان العباس أن ناديه لا يملك مقراً، مشيراً إلى وجود مجموعة من الاستثمارات الحالية بقية 10 ملايين في السنة، إلا أنها لا تغطي النفقات الحالية للنادي الذي يعتمد على الهبات ومساعدات المكتب التنفيذي، مع وجود اتفاقية تعاون قريبة جداً مع غرفة التجارة.
وأضاف العباس في حديث لـ(تشرين): إن النادي في الوقت الحالي بصدد تشكيل مكتب إعلامي ومكتب علاقات عامة وتسويق وتطوير عمل رابطة المشجعين وتفعيل دورها، لافتاً إلى أن عدم الاستقرار لإدارة النادي العربي بعد تعاقب 5 إدارات خلال 4 سنوات تسببت بحالة من الفوضى التنظيمية، لكن طرح شعار النادي العربي على المحبة بيجمعنا سيكون له الأثر الكبير في تطوير الحالة الاجتماعية لجميع الشرائح.
وكشف العباس أن عدد الألعاب الممارسة في النادي يصل إلى 20 لعبة باعتباره أحد الأندية المركزية.
كرة القدم تسير بخطا ثابتة
وعن أبرز الألعاب في النادي بيّن العباس أن فريق كرة القدم للرجال يسير بخطا جيدة آملاً المحافظة على المستوى والوصول إلى الدوري الممتاز قريباً، كما أشاد بوصول فريق الشباب للدوري الممتاز، مؤكداً السعي للبقاء فيه مع محاولة العودة سريعاً إلى الممتاز في حال الهبوط.
بسمة النادي
ووصف رئيس النادي فريق السيدات ببسمة النادي بعد نجاحه في تحقيق العديد من الألقاب في السنوات الماضية.
وعن فرق القواعد لفت إلى أن الأهالي يساعدون في تغطية النفقات والاستعانة بخبرات النادي مع وجود الخبرة الكابتن عدنان دحلة.
وأكد سعي النادي لوضع إستراتيجية وبرنامج عمل للاهتمام بنخبة اللاعبين للتعايش مع فرق أخرى والاحتكاك حتى تكون قواعد النادي بخير للسنوات المقبلة.
الألعاب الجماعية
أشار العباس إلى وجود قواعد مميزة في كرة الطائرة الأنثوية مع الحفاظ على التواجد في دوري الدرجة الأولى والعمل على دعم الفريق عبر استقطاب لاعبات مميزات من بقية الأندية.
أما عن كرة السلة واليد فالنادي يسعى لبناء القواعد وبحاجة للوقت لإعادة الألق لهاتين اللعبتين.
الحفاظ على الأبطال في الألعاب الفردية
وعن الألعاب الفردية شدد العباس على السعي للمحافظة على الأبطال من خلال الدعم المالي والمعسكرات واستقطاب كل الأبطال تحت راية النادي العربي وتحفيزهم للمشاركة في البطولات الخارجية.
ولفت العباس إلى وجود جهود للعمل مع جميع شرائح المجتمع لخدمة النادي العربي، فضلاً عن أن 75% من استثمارات الاتحاد الرياضي في السويداء بموافقة المكتب التنفيذي لمصلحة النادي العربي.
وفي ختام حديثه قال العباس: إن نادي العربي سيكون رقماً صعباً في سورية في كل الألعاب في السنوات القادمة، مع وجود داعمين مخلصين على الصعيدين المحلي والخارجي.
ت- طارق الحسنية

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام