أهلي حلب يلتقي الوحدة في الحمدانية في قمة الدوري الممتاز

تزداد الإثارة والتحدي في دورينا الكروي الذي يحمل اسم الممتاز فقط نتيجة المهازل التي نشاهدها في كل مرحلة من مراحله، وبتنا اليوم نريد الخروج بأقل الخسائر كي يكتمل بعيداً عمن سينال اللقب، سواء بلعبه المميز أو بأي بأسلوب آخر.

وغداً تنطلق المرحلة الحادية والعشرون (الثامنة إياباً) من دورينا بلقاء وحيد يجمع الجيش وضيفه عفرين في ملعب الجلاء بدمشق في الرابعة عصراً، وفيه يريد أصحاب الأرض تكرار سيناريو الذهاب عندما فازوا بثلاثية لهدف للاقتراب أكثر من الوصافة والاستفادة من الحالة غير المستقرة التي يعيشها الوثبة، أما عفرين فلا حول ولا قوة ويريد الخروج بأقل الخسائر مع إتاحة الفرصة للاعبيه الشباب بأخذ دورهم من أجل الاحتكاك للمواسم القادمة في حال عودتهم للممتاز بعد هبوطهم هذا الموسم للدرجة الأولى.
والثلاثاء ستقام 6 لقاءات وفيها يستقبل تشرين المتصدر الطليعة في ملعب الباسل باللاذقية وعينه على النقاط الثلاث لتوسيع فارق النقاط مع الوثبة وضمان الحفاظ على اللقب قبل نهاية الدوري، والطليعة بدوره يريد رد الدين للمتصدر الذي فاز ذهاباً 3_1 والاقتراب من دائرة المنافسة بإمكاناته المتواضعة.
ويغادر حطين إلى دمشق لملاقاة الشرطة في الجلاء، اللقاء مهم للطرفين ونقاطه مضاعفة، الحيتان للتعويض والشرطة للهروب من شبح الهبوط، ذهاباً تعادلا 2_2.
والنواعير في ملعبه يستضيف الوثبة الوصيف، وكلاهما تعرض للخسارة الجولة الماضية لكن الفهود تأكد هبوطهم وسيلعبون من دون ضغوط، والوثبة لتعويض ما فاته وتقليص فارق النقاط مع المتصدر، ذهاباً فاز الوثبة بثنائية.
وقمة المرحلة في حمدانية حلب حيث يسافر الوحدة إلى هناك لملاقاة أهلي حلب المنتشي بفوزين غاليين في آخر مرحلتين وبهما خلط حسابات الصدارة وأهداها من الوثبة إلى تشرين، ويريد تكرار نتيجة الذهاب التي انتهت لمصلحته 2_1، والوحدة بدوره يسعى للخروج من الحالة التي تعرض لها في لقائه السابق مع تشرين وحالة انسحابه بأمر من رئيس ناديه، لكن إلى الآن لم تصدر قرارات لجنة التسيير في اتحاد الكرة حول ذلك.
ويرحل جبلة إلى فيحاء دمشق ليقابل أزرق الدير في لقاء التحدي والإصرار على مواصلة السير في سكة الانتصارات، وطموحهما مشروع في التقدم في لائحة الترتيب بعدما ضمنا إلى حد كبير بقاءهما في الممتاز ذهاباً تعادلا 2_2.
والكرامة في حمص يستقبل الحرجلة في لقاء مهم للطرفين بعد نتائجهما السلبية بعيداً عن لقاء الكرامة مع عفرين الذي لا يوجد لديه أي حافز ، ومركز الكرامة غير مطمئن على سلم الترتيب، وبحاجة للنقاط الثلاث كاملة للتقدم في المركز، وكذلك أسود ريف دمشق الذين يتعرضون للخسارة تلو الأخرى ما أثر في ترتيبهم على اللائحة، ونقاط اللقاء مضاعفة للهروب من شبح الهبوط.ذهاباً تعادلا 0_0.
يشار إلى أن تشرين يتصدر الترتيب ب50 نقطة بحال ثبت اتحاد اللعبة النتيجة يليه الوثبة 45 نقطة والجيش 38 نقطة والوحدة والطليعة 31 نقطة والفتوة 29 نقطة وأهلي حلب 28 نقطة وجبلة والكرامة 27 نقطة وحطين 24 نقطة والحرجلة 20 نقطة والشرطة 17 نقطة والنواعير 10 نقاط وعفرين الذي ودع الأضواء 4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام