مهزلة جديدة في مباراة الوحدة وتشرين في الدوري الممتاز لكرة القدم

نبدأ من حيث انتهى المشهد الكروي لمنافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لحساب جولته العشرين ( السابعة إياباً) وقد استمرت المهازل وللمرة الثانية على التوالي فبعد مهزلة لقاء الوثبة وأهلي حلب الأسبوع الماضي وإعادته، حدثت حالة مشابهة اليوم في لقاء الوحدة وضيفه تشرين حينما اعترض الوحدة على قرار الحكم الدولي محمد العبدالله باحتساب ركلة جزاء ثانية لتشرين في د26 ، وقد انتظر المدة القانونية قبل إنهاء اللقاء المقدرة ب15 دقيقة، وذلك بعد خروج لاعبي الوحدة من أرضية ملعب الجلاء بأمر من رئيس ناديهم أنور عبد الحي والنتيجة تشير إلى تقدم تشرين بهدف.

هذه المهازل بحاجة إلى تدخل فوري من القيادة الرياضية لإيقافها، وإلا  فإن دورينا لم يعد يسمى ممتازاً أو محترفاً إلا بالاسم فقط.

وفي بقية المباريات حقق أهلي حلب فوزاً مهماً على النواعير في ملعبه وبين جماهيره بهدف محمد غباش في د83.

وعاد فريق الجيش من ملعب خالد بن الوليد في حمص محملاً بفوز ثمين على الوثبة لهدف محمد الواكد في د55 مبعداً بذلك أصحاب الأرض عن التفكير بملاحقة تشرين المتصدر.

وفي ملعب الباسل باللاذقية مني حطين بخسارة جديدة من الفتوة بهدفين لثلاثة سجل للضيوف عبد الكريم فتيح في مناسبتين 31و59 وعز الدين عوض في د66، بينما سجل للحيتان مروان زيدان ومثنى عرقاوي في د7و88.

وفي ملعب السابع من نيسان تعرض عفرين لخسارة قاسية أمام الكرامة بهدفين لستة، سجل للفائز مهند فاضل (هاتريك) ومحمود الأسود من جزاء وعبد السلام رحمون وأحمد العمير، ولأصحاب الأرض أحمد حمو مرتين إحداهما من جزاء.

وسيطر التعادل الإيجابي على لقاء جبلة وضيفه الطليعة بهدف لمثله حيث سجل الطليعة أولاً عبر محمد نور خميس في د21 وأدرك عبد الإله حفيان التعادل للنوارس من ركلة جزاء في د30.

وكانت الجولة قد انطلقت أمس بلقاء فاز فيه الشرطة على الحرجلة بثلاثية من دون نقابل طبع عليها خليل إبراهيم ومؤمن ناجي ومعن الحسن.

وبهذا  يتصدر تشرين الترتيب ب50 نقطة بحال ثبت اتحاد اللعبة النتيجة يليه الوثبة 45 نقطة والجيش 38 نقطة والوحدة والطليعة 31 نقطة والفتوة 29 نقطة وأهلي حلب 28 نقطة وجبلة والكرامة 27 نقطة وحطين 24 نقطة والحرجلة 20 نقطة والشرطة 17 نقطة والنواعير 10 نقاط وعفرين الذي ودع الأضواء 4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تشارك في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في الرباط المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع