الداخلية تحدد ٢٣ نيسان موعداً لمنع استقبال المراجعين غير حاملي بطاقة لقاح كورونا

طلبت وزارة الداخلية من مختلف الجهات التابعة لها الامتناع عن استقبال المراجعين في حال عدم حملهم بطاقة تثبت تلقيهم لقاحاً مضاداً لفيروس كورونا أو نتيجة اختبار PCR لم يمضِ على إجرائه 96 ساعة وذلك اعتباراً من الـ 23 من الشهر القادم.
وأوضحت الوزارة في تعميم أصدرته اليوم أن ذلك يأتي حرصاً على سلامة العاملين في الوزارة وسلامة المواطنين الذين يراجعون الجهات التابعة لها.
وأكدت الوزارة في تعميمها أنه على الجهات التابعة لها إبلاغ العاملين الذين لم يتلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا المبادرة إلى مراجعة إدارة الخدمات الطبية وفروعها بالمحافظات لتلقي اللقاح المذكور خلال 15 يوماً من تاريخ التعميم وموافاة الوزارة بأسماء العاملين الذين لم يبادروا إلى تلقي اللقاح ليتم نقلهم إلى وحدات ليس للعاملين فيها اتصال مباشر بالمواطنين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سحر الأصالة والعراقة.. دمشق القديمة عشية انطلاق معرض "إكسبو سورية" 2024... وزير الاقتصاد: تم التخطيط ليكون من أهم الفعاليات التي تساهم في الترويج للمنتج السوري وزير الصناعة: المرسوم 22 يساهم  في تحسين كفاءة وإنتاجية الشركات بفضل المهارات التقنية للخريجين وزير التعليم العالي لـ"تشرين": المرسوم التشريعي (22) يشجع الطلبة على المعاهد التقنية والالتحاق بها  ويلبي حاجة القطاعين العام والخاص لخريجين تقنيين متميزين مستقبل نتنياهو معلق بين «الجثث الست» وحملة هاريس.. هل ينخرط جديّاً في المفاوضات ‏أم لواشنطن كلمة أخرى؟ والكيان على وقع نذر حرب أهلية حوادث مؤسفة للدراجات النارية في القنيطرة نعمل على إدارة السيولة النقدية.. المركزي: هدفنا إعادة حركة الأموال إلى القنوات المصرفية وتفعيلها بالشكل الأمثل فردة حلم.. ملهاة كاريكاتورية بلون الخيبات الجزائريون المقيمون في الخارج يبدؤون عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية أسباب طقطقة المفاصل