عملية تواطؤ بين موزع غاز وبعض عمال في مركز تعبئة الغاز بعدرا

شرطة ناحية الكسوة تكشف عملية تواطؤ بين موزع غاز وبعض عمال في مركز تعبئة الغاز بعدرا لتعبئة كميات زائدة من مادة الغاز وسرقتها وبيعها في السوق السوداء.
وردت معلومات إلى شرطة ناحية الكسوة بريف دمشق بقيام أحد معتمدي الغاز المدعو (أحمد. ع) بسرقة كميات من مادة الغاز المخصصة بالأسطوانات في مركزه المعد لبيع وتسليم الأسطوانات للمواطنين بالتواطؤ مع عمال في مركز تعبئة الغاز بعدرا.
قامت شرطة ناحية الكسوة بتحري المركز المذكور وعثرت فيه على سائق سيارة الغاز المدعو (مهدي. ق) والمعتمد (أحمد. ع) والمدعوين (عبد الرؤوف. ع) و(قاسم . ض) وضبطت في المركز عدداً من أسطوانات الغاز المنزلية وغازات سفرية ووصلات تستخدم بتفريغ الغاز من الأسطوانات إلى الغازات السفرية الصغيرة من دون رخصة، وبتحري منزل معتمد الغاز أصولاً وبحضور مختار الحي عثر فيه على عدد من أسطوانات الغاز المنزلية والصناعية، وتم إحضار المصادرات مع السيارة إلى مركز الناحية وبالتحقيق مع المعتمد اعترف بأنه يقوم بإفراغ الأسطوانات التي بداخلها غاز إضافي إلى أسطوانات فارغة وبيعها في السوق السوداء بالاتفاق والاشتراك مع سائق السيارة المذكور والذي اعترف بإقدامه بالتواطؤ مع بعض عمال مركز عدرا لتعبئة الغاز على تعبئة أسطوانات الغاز بوزن زائد مقابل المنفعة المادية.
تم إلقاء القبض على المتورطين وإعلام مندوب من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك للاطلاع على الموضوع، وتم جرد محتويات السيارة بحضوره وتنظيم ضبط تمويني من قبلهم ، وبإشراف شرطة ناحية الكسوة ومختار الحي وموظف التموين تم توزيع أسطوانات الغاز إلى مستحقيها بطريقة نظامية.
والتحقيقات مازالت مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار