كرة عفرين معاناة مستمرة..! الرفاعي: واقع الفريق صعب والعمل قائم على تلافي السلبيات

أنهى نادي عفرين مرحلة ذهاب الدوري الممتاز للرجال بكرة القدم في المركز الرابع عشر والأخير بـنقاط من 4 تعادلات بعيداً عن تحقيق أي فوز من 13 مباراة.
ثلاثة مدربين تعاقبوا على الفريق في المباريات السابقة، حيث بدأ مع أحمد هواش فأنس صاري ثم عبد القادر الرفاعي الذي صدم بالواقع الموجود بعد الجولات الأربع الأخيرة التي خاضها التي حقق من خلالها نقطتين.
الكابتن عبد القادر الرفاعي مدرب عفرين أكد لـ”تشرين” أن وضع النادي مأساوي بشكل عام، فهو قائم على محبيه وداعميه بعيداً عن أي استثمار، فهذا النادي ظلم نفسه وظُلم، مشيراً إلى أن الفترة السابقة بالتأكيد لا نحسد عليها، فقد توقعت أن الوضع جيد لكن فوجئت بالحقيقة التي كانت غير ذلك.
لا بديل
وتابع الرفاعي: من الصعوبات التي تلاحق الفريق أن بعض المراكز لا خيارات فيها وأخرى لا بديل لها، أضف إلى ذلك إصابات اللاعبين والإنذارات، فالمفروض تحسين الواقع في فترة التوقف بين الذهاب والإياب، مع حلّ جميع الأمور المالية وعلى ضوء ذلك يرتفع رتم الفريق من الناحية المعنوية، والحالية النفسية سترتفع بحال تحسين الصورة نحو الأفضل، فنحن نلعب باللاعبين الموجودين.
الدوري على العموم
ولفت الرفاعي إلى أن الدوري فقد حيويته وجماليته من خلال التوقفات الكثيرة وفي نهاية المطاف ثلاثة أندية حصدت لاعبين جيدين بتعاقداتها، فهذه ترجح كفتها، ولفت إلى أن المستويات عموماً متقاربة وليست بعيدة من بعضها، فلا نرى جمالية في اللعب وتكتيكات معينة، فالأهداف تسجل في الدقائق الأخيرة من كرات ثابتة، وهذا يضع إشارات استفهام، وكل هذا ينعكس بشكل عام على واقع الكرة السورية ومنتخباتها مستقبلاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع