الشرطة يكرم جبلة ويُلحِق به أول هزيمة في الدوري الكروي

تمكن فريق الشرطة بكرة القدم من تسجيل فوز مهم على ضيفه جبلة اليوم في ملعب الجلاء بدمشق بهدفين نظيفين ضمن الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من الدوري الممتاز بكرة القدم.
شوط أول سلبي الأداء والنتيجة وثان أفضل قليلاً وما عاب الفريقين كثرة التمريرات العشوائية في وسط الملعب، وقد انتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 79 لتسجيل الهدف الأول عبر البديل صهيب شرعبي الذي استفاد من كرة مرفوعة من زميله مالك أودعها عن يسار إبراهيم عالمة الذي لم يتعامل معها بشكل سليم، جبلة بعد الهدف تقدم للأمام ولم يؤمن منطقته الخلفية، لكنه كاد يسجل من كرة ارتطمت بالعارضة ومتابعة ثانية من المهاجم أبعدها علي مريمية لركنية، وعلى عكس المتوقع ومن كرة مرتدة استغل البديل معن حسن تقدم العالمة ومن منتصف الملعب عزز تقدم فريقه بهدف ثان في د94 أنهى به اللقاء ملحقاً الهزيمة الأولى بجبلة. وبهذه النتيجة بقي الشرطة بالمركز الثاني عشر ب12 نقطة وجبلة خامساً ب17 نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع