مدير مدينة الأسد الرياضية يبين لـ”تشرين” سبب رفض الاتحاد الرياضي العام استلام ملعب المدينة

أكد مدير مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية المهندس أيهم كحيلة لـ”تشرين” أن الاتحاد الرياضي العام لم يستلم مشروع إعادة تأهيل ملعب المدينة الذي تم تنفيذه في إطار عملية إعادة تأهيل المدينة بين عامي ٢٠١٨- ٢٠٢١، وذلك بسبب وجود العديد من الملاحظات على الأعمال المنفذة فيه، مبيناً أنه غير مطابق لدفتر الشروط الفنية، إضافة لوجود أعمال غير مكتملة التنفيذ، وأعمال منفذة بشكل سيىء وتفتقد للمواصفات والمعايير الفنية.
ودلل كحيلة بقوله: تربة الملعب غير صالحة لتكون أرضية للملاعب لذلك لم يتم الاستلام وتمت مخاطبة الجهة المنفذة لإعادة النظر فيها، أما بالنسبة لمجمع الصالات الرياضية في المدينة، فأكد كحيلة أن مشروع أعمال معالجة الأسمنت المتصدع وتنظيف الحجر الرملي والإكساء الخارجي وأعمال عزل الأسطح بلغت نسبة التنفيذ فيها ١٠٠%، كما بلغت نسبة التنفيذ في مشروع إعادة تأهيل مبنى المركز الطبي ١٠٠% الذي نفذته الشركة العامة للبناء والتعمير فرع التشييد السريع.
وفيما يتعلق بتأهيل مضمار الفروسية ومبنى المكاتب ومشروع بوكسات التحمية لسباق الخيل وصيانة “ستارتر” الانطلاق وأبواب “الهنغارات”، بيّن كحيلة أنه تم التنفيذ بنسبة ١٠٠%، مشيراً إلى تأهيل الصالة ١ المخصصة لمباريات كرة السلة ووضعها بالاستثمار، مؤكداً أنه سيتم طرح مواقع في المدينة الرياضية للاستثمار كنادي اليخوت وملاعب التنس.
وتعد مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية من أهم المنشآت وأكبرها في الشرق الأوسط وحوض المتوسط تمتد على مساحة/١٥٦/هكتاراً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع