سرقة الكابلات تخرج 700 خط هاتفي من الخدمة في بلدتي كريم الجنوبي والشرايع

أوضح المهندس أحمد الحريري مدير فرع اتصالات درعا لـ”تشرين” أن كامل الخطوط الهاتفية البالغة 600 خط في بلدة كريم الجنوبي خرجت من الخدمة أمس بسبب قيام مجهولين بسرقة الكبل النحاسي الواصل إليها من مركز بلدة كريم الشمالي المجاورة، كذلك خرج 100 خط هاتفي غيرها في بلدة الشرايع اليوم بعد حالة سرقة مشابهة من ضعاف النفوس لإحدى الكابلات النحاسية القادمة إليها من مركز هاتف بلدة المسمية، كما أنه تم ليل يوم الجمعة الفائت تعرض كابلات ضمن بلدة كريم الشمالي للقص بقصد السرقة.. لكن بعد أن تمت مشاهدة اللصوص عن بعد من قبل العاملين في المركز لاذوا بالفرار، وفي الفترة الأخيرة حدثت سرقات وبكثرة في كل من بلدات غباغب ومحجة وجباب وغيرها.
تجدر الإشارة إلى أن عمليات سرقة الكابلات النحاسية تتكرر بين الحين والأخر في مواقع مختلفة من المحافظة، الأمر الذي يتسبب في حرمان الأهالي من خدمات الاتصالات الحيوية، ما يستدعي تفاعل وتعاون المجتمع المحلي في وضع حدّ لهذه الظاهرة لما فيه مصلحتهم أولاً وأخيراً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سحر الأصالة والعراقة.. دمشق القديمة عشية انطلاق معرض "إكسبو سورية" 2024... وزير الاقتصاد: تم التخطيط ليكون من أهم الفعاليات التي تساهم في الترويج للمنتج السوري وزير الصناعة: المرسوم 22 يساهم  في تحسين كفاءة وإنتاجية الشركات بفضل المهارات التقنية للخريجين وزير التعليم العالي لـ"تشرين": المرسوم التشريعي (22) يشجع الطلبة على المعاهد التقنية والالتحاق بها  ويلبي حاجة القطاعين العام والخاص لخريجين تقنيين متميزين مستقبل نتنياهو معلق بين «الجثث الست» وحملة هاريس.. هل ينخرط جديّاً في المفاوضات ‏أم لواشنطن كلمة أخرى؟ والكيان على وقع نذر حرب أهلية حوادث مؤسفة للدراجات النارية في القنيطرة نعمل على إدارة السيولة النقدية.. المركزي: هدفنا إعادة حركة الأموال إلى القنوات المصرفية وتفعيلها بالشكل الأمثل فردة حلم.. ملهاة كاريكاتورية بلون الخيبات الجزائريون المقيمون في الخارج يبدؤون عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية أسباب طقطقة المفاصل