«اتصالات » اللاذقية تعمل على إعادة خدمات الاتصالات لمنطقة الشراشير بعد تعرض الكابلات فيها للسرقة

بيّنت الشركة السورية للاتصالات – فرع اللاذقية أنه تسرق الكابلات الهاتفية بشكل يومي ، مفيدةً أنه يتعذر عليها إعادة الكابلات في المناطق التي تتكرر فيها واقعة السرقة لعدم وجود جدوى اقتصادية من جهة، ولكيلا يطمع السارقون بسرقتها من جهة أخرى، وتابعت الشركة أنه مؤخراً تمت سرقة الكابلات المغذية لمنطقة الشراشير للمرة الأولى، حيث أكدت الشركة على عملها لتبديل الكابلات فيها، موضحةً أنه يجري الآن تأمين المواد اللازمة لذلك.
وأضاف فرع اتصالات اللاذقية أن هناك إجراءات إدارية وقانونية يجب اتباعها بالنسبة لإعادة خدمات الاتصالات لمنطقة الشراشير، منوهاً بتسجيل ضبط الشرطة بشكل نهائي، وعمله على تركيب الأكبال الجديدة، وأعرب الفرع عن أمله بعدم سرقتها مجدداً.
واختتم الفرع حديثه بتأكيده على إعفاء المواطنين من الفواتير الهاتفية إذا تجاوزت فترة الأعطال الناجمة عن سرقة الكابلات الشهر، شارحاً أنه يتم رفع كتاب من قبل رئيس المركز المعني لطي رسوم الاشتراك الخاصة بالأهالي المتضررين، وتم إعفاء الكثير من المشتركين الذين تعرضوا لحالات مماثلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سحر الأصالة والعراقة.. دمشق القديمة عشية انطلاق معرض "إكسبو سورية" 2024... وزير الاقتصاد: تم التخطيط ليكون من أهم الفعاليات التي تساهم في الترويج للمنتج السوري وزير الصناعة: المرسوم 22 يساهم  في تحسين كفاءة وإنتاجية الشركات بفضل المهارات التقنية للخريجين وزير التعليم العالي لـ"تشرين": المرسوم التشريعي (22) يشجع الطلبة على المعاهد التقنية والالتحاق بها  ويلبي حاجة القطاعين العام والخاص لخريجين تقنيين متميزين مستقبل نتنياهو معلق بين «الجثث الست» وحملة هاريس.. هل ينخرط جديّاً في المفاوضات ‏أم لواشنطن كلمة أخرى؟ والكيان على وقع نذر حرب أهلية حوادث مؤسفة للدراجات النارية في القنيطرة نعمل على إدارة السيولة النقدية.. المركزي: هدفنا إعادة حركة الأموال إلى القنوات المصرفية وتفعيلها بالشكل الأمثل فردة حلم.. ملهاة كاريكاتورية بلون الخيبات الجزائريون المقيمون في الخارج يبدؤون عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية أسباب طقطقة المفاصل