وزير التجارة الداخلية يدعو للحفاظ على الطاقات الطحنية لمطحنة الناصرية ويثني على عمالها

أثنى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم على جهود عمال مطحنة الناصرية ودعا الى الحفاظ على الطاقة الطحنية للمطحنة وتحسين مواصفات الدقيق المنتج واستمرار روح التعاون والمحبة بين العمال والعمل بروح الفريق.

جاء ذلك بعد اجتماع عقد ظهر اليوم في مبنى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ضم مدير مطحنة الناصرية و رؤساء الأقسام في المطحنة بحضور الرفيق مصطفى الداهوك رئيس مكتب الصناعات الغذائية والتبغ في اتحاد عمال دمشق.
وشدد سالم على متابعة العمل والاستمرار بأعمال الصيانة الدورية بقصد الحفاظ على جاهزية خطوط الإنتاج وتحقيق المواصفات المطلوبة التي تؤدي إلى إنتاج رغيف جيد..

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عشية انطلاق معرض "إكسبو سورية" 2024... وزير الاقتصاد: تم التخطيط ليكون من أهم الفعاليات التي تساهم في الترويج للمنتج السوري وزير الصناعة: المرسوم 22 يساهم  في تحسين كفاءة وإنتاجية الشركات بفضل المهارات التقنية للخريجين وزير التعليم العالي لـ"تشرين": المرسوم التشريعي (22) يشجع الطلبة على المعاهد التقنية والالتحاق بها  ويلبي حاجة القطاعين العام والخاص لخريجين تقنيين متميزين مستقبل نتنياهو معلق بين «الجثث الست» وحملة هاريس.. هل ينخرط جديّاً في المفاوضات ‏أم لواشنطن كلمة أخرى؟ والكيان على وقع نذر حرب أهلية حوادث مؤسفة للدراجات النارية في القنيطرة نعمل على إدارة السيولة النقدية.. المركزي: هدفنا إعادة حركة الأموال إلى القنوات المصرفية وتفعيلها بالشكل الأمثل فردة حلم.. ملهاة كاريكاتورية بلون الخيبات الجزائريون المقيمون في الخارج يبدؤون عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية أسباب طقطقة المفاصل «إنارة شارع» على سطح القمر