مدير الطرق والجسور في حماة لـ«تشرين»: كل الإمكانات متوافرة لإنجاز أوتستراد حماة -سلمية

أكد المدير العام للشركة العامة للطرق والجسور المهندس محمد عاصي يونس أنه تم اليوم زج كل الإمكانات والآليات لاستكمال العمل المتبقي بعدما تمت إزالة العوائق من الكابلات المعترضة لمسار الطريق في منطقة الجاجية، مؤكداً الإسراع بأعمال الحفريات وإزالتها مع تجهيز طبقات الرصف وتعبيدها .

وشدد يونس على ضرورة مراعاة الطريق القائم وإنشاء تحويلات مؤقتة بما يضمن السلامة المرورية العامة، مؤكداً على ضرورة زج الإمكانات أيضاً في موقع قصارين الأثري بما يضمن حسن سير العمل وفقاً لما هو مقرر ومطلوب، وفي سياق آخر تم التأكيد على الإسراع بالعمل في مشروع النفق البيتوني الخدمي التابع لجامعة حماة وسور عام مقر الجامعة المحدث .
وعن العمل في أبراج ضاحية الأمين السكنية أوضح يونس أنه تم التأكيد على حسن سير العمل بعد تأمين كل المستلزمات المطلوبة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عشية انطلاق معرض "إكسبو سورية" 2024... وزير الاقتصاد: تم التخطيط ليكون من أهم الفعاليات التي تساهم في الترويج للمنتج السوري وزير الصناعة: المرسوم 22 يساهم  في تحسين كفاءة وإنتاجية الشركات بفضل المهارات التقنية للخريجين وزير التعليم العالي لـ"تشرين": المرسوم التشريعي (22) يشجع الطلبة على المعاهد التقنية والالتحاق بها  ويلبي حاجة القطاعين العام والخاص لخريجين تقنيين متميزين مستقبل نتنياهو معلق بين «الجثث الست» وحملة هاريس.. هل ينخرط جديّاً في المفاوضات ‏أم لواشنطن كلمة أخرى؟ والكيان على وقع نذر حرب أهلية حوادث مؤسفة للدراجات النارية في القنيطرة نعمل على إدارة السيولة النقدية.. المركزي: هدفنا إعادة حركة الأموال إلى القنوات المصرفية وتفعيلها بالشكل الأمثل فردة حلم.. ملهاة كاريكاتورية بلون الخيبات الجزائريون المقيمون في الخارج يبدؤون عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية أسباب طقطقة المفاصل «إنارة شارع» على سطح القمر