تجارب انتقاء المنتخب الوطني بالجودو استعداداً للبطولة العربية

يقيم الاتحاد السوري للجودو يوم الجمعة تجارب لانتقاء المنتخب الوطني بهدف المشاركة في البطولة العربية للشباب والشابات والرجال والسيدات التي تستضيفها الأردن خلال شهر آذار القادم.
وأوضح عضو اتحاد الجودو أنس الرشيد في تصريح لـ”تشرين” أنه سيتم تحديد عدد اللاعبين ومشاركة فريق السيدات من عدمها بناء على المستوى الفني في التجارب مشيراً إلى أن المنتخب سينتظم بعدها في معسكر داخلي في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق حتى موعد إقامة البطولة العربية.
ولفت الرشيد إلى أن الهدف من المعسكر توفير تحضير مناسب ورفع جاهزية اللاعبين ليكونوا على مستوى المنافسة في البطولة، علماً أن مشاركتنا الأخيرة في البطولة العربية عام 2019 أسفرت عن تحقيق 6 ميداليات ذهبية وإحرازنا المركز الأولى على مستوى الفرق.
وأضاف: إن بطولة الأندية العربية للناشئين والأشبال ستعقب بطولة المنتخبات في الأردن, وتحضير الفرق المشاركة في هذه البطولة على عاتق الأندية التي تود المشاركة فيها.
وتضم قائمة اللاعبين المدعوين للتجارب في فئة الرجال: سليمان الرفاعي، عمران عجينة، مؤمن محفوض- إحسان نجم- مهند شام، حسن بيان، محمد الرفاعي، محمد خانجي، مؤيد طباع، عبد السلام حاج قدور، أسامة حيبا، سامح رمضان، محمد قاسم، غسان حيبا، مصطفى شيخ الأرض، أحمد بدر، حسين حمادة، حيدر الشيخ، حافظ الصالح، حسين حاج محسن، محمود البوشي، حسام حبلوص، غسان العلبي، محمد هنداوي، محمد سلوم، منذر حريتاني، عبد القادر بارودجي، محمود قريطبي.
كما تضم فئة الشباب: جهاد عجينة، عبد الرحمن أسعد، محمد ماوردي، محمد شاكر المصري، عمر نبهان، عبد الله حاصباني، عمر شحادة، عمر أبو عواد، يوسف أبو غزالة، محمد القدة، زكريا زين، أكرم نوح، يامن دقو، أحمد علي، مصطفى ناولو، منير منجد، جهد أرمنازي، محمد يونس، خالد الرفاعي، مصطفى أرمنازي، يعقوب الأسمر، محمد نور أبو زيد، أمجد كدر، عيسى مصطفى، زكريا حجار، عبد الكريم زويكي، عبد الكريم قاسم، محمد شادي عكو، عبيدة أبو صعب.
أما فئة الإناث فتضم: آية الأحمد، دلع عطرة، ليلى كنعان، دانا النبواني، سما كنعان، رهف سالم، جودي عبيد، راما قاز علي، ساندرا عبيد، دارين المارستاني، آية علي، فهيدة الحمصي، هديل حوراني، بيان دهان، دانيا كوكش، سيدرة عبد الحي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي