منتخب النسور يواصل تحضيره لمواجهتي كوريا الجنوبية والإمارات

يواصل منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم تحضيره للقاء المنتخب الإماراتي يوم الخميس القادم في دبي ضمن الدور النهائي المؤهل لمونديال قطر 2022 تحت قيادة المدرب الروماني فاليريو تيتا الذي دعا 26 لاعباً هم من سيخوضون لقاءي كوريا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022.
وقد شهدت القائمة دعوة عدد جديد من اللاعبين وتم الاستغناء عن عدد آخر منهم ما يعني أنهم كانوا ( كومبارس) فقط خلال المعسكرات التي أجراها المنتخب سابقاً.
واللاعبون المدعوون هم : إبراهيم عالمة وخالد حج عثمان وشاهر الشاكر وعمرو ميداني ويوسف محمد ومؤيد الخولي وثائر كروما والليث علي وعبدالله الشامي وعمرو جنيات ومحمد صهيوني ومحمد العنز وكامل حميشة وتامر حاج محمد وحسام عايش ومحمد ريحانية ومحمود مواس وملهم بابولي وأوليفر كاسكاو أياز عثمان ومصطفى جنيد وفهد اليوسف وورد السلامة وعمر خريبين وعمر السوما.
مؤشرات إيجابية
وقد استهل منتخبنا الوطني الأول معسكره في دبي استعداداً لمواجهة الإمارات يوم الخميس بحصة تدريبية مساء على ملعب نادي شرطة دبي شهدت مشاركة ثلاثة عشر لاعباً أما برنامج وصول باقي نجوم منتخبنا فقد التحق يوم أمس السبت كل من عمرو جنيات، يوسف محمد، محمد عنز، محمود البحر، ورد السلامة، مؤيد الخولي، بينما يصل كل من النجمين عمر السومة وملهم بابولي اليوم الأحد وأخيراً يصل النجم إياز عثمان يوم غد الإثنين، ولم يتحدد موعد وصول النجم حسام عايش لكون بعض الأوراق سابقاً كانت غير جاهزة، ولكن تم التواصل معه وإخباره بأن يكون مستعداً وبأي لحظة ستكون حجوزات الطيران جاهزة وقد يصل غداً الإثنين.

المدرب تيتا يتعاطى بإيجابية مع مختلف الأمور التي تواجه المنتخب، لا توجد أي إصابات بين اللاعبين ولكن هناك بعض الإرهاق بعد رحلة السفر.
بالتأكيد نتمنى ألا تكون رحلة للسياحة والسفر بل لتحقيق نتيجة تفرح الجمهور السوري لطالما انتظر كثيراً مثل هذه اللحظة.
تيتا يدرك تماماً أن إهدار أي نقطة ستبدد آمال وطموحات السوريين جميعاً وسيتحمل هو واللجنة المؤقتة والاتحاد السابق مسؤولية عدم التأهل، هذا من جهة ومن جهة أخرى المعسكرات المحلية التي أجراها المنتخب في حلب التي أضاء فيها التيتا بعض السلبيات يجب أن نطبق أفكاره في المباراة الرسمية المهمة فهي تمثل بصيص الأمل الوحيد للنسور علماً بأنه يحتل المركز السادس والأخير بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع