أهداف قاتلة جاءت رحمة لبعض الأندية في الجولة العاشرة من دورينا

شهدت الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم ، حيث عاد عدد من ملاعبنا الخضراء للخدمة مثل ملعب خالد بن الوليد في حمص والباسل في اللاذقية والبعث في جبلة وبحلّة خضراء جديدة باستثناء مواجهة الوحدة والنواعير، الجماهير كانت حاضرة في الملاعب جميعها.

وجاءت الجولة العاشرة بعد فترة توقف بسبب معسكر المنتخب في حلب، وسيتوقف الدوري مجدداً بعد الجولة 11 التي ستقام الثلاثاء القادم ، حيث سيواجه منتخب نسور قاسيون منتخبي الإمارات وكوريا الجنوبية ضمن منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.

أهداف قاتلة

أكثر من هدف جاء في الوقت القاتل، كان من الصعب تعويضه، ليمنح عدة فرق الفوز بعدما جاء في توقيت مثالي، فسجل الوحدة هدفه الوحيد في مرمى النواعير بالدقيقة 91 من ركلة جزاء للاعبه أيمن عكيل، وسجل الجيش هدف الفوز في مرمى الطليعة بالدقيقة 92 للاعبه ميلاد حمد ، بينما سجل الكرامة هدف التعادل، قبل صافرة النهاية بدقيقة للاعبه عماد الحموي، وعزز الشرطة تقدمه على عفرين بهدف ثانٍ متأخر للاعبه يوسف عرفة في د 90، وتشرين خطف هدف التعادل في الدقيقة 90 للاعبه مصطفى بيلونة ليبقى برفقة جبلة بأنهما الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا، في حين بقي عفرين الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن، على الرغم من أنه قدم عرضاً مميزاً أمام الشرطة أمس وجاءت النتيجة عكس المجريات.

جبلة حقق الفوز على الاتحاد بعد 21 سنة، فكان آخر فوز لجبلة على الاتحاد في ملعبه وبين أنصاره في موسم 2000، وتحقق الفوز بقيادة زياد شعبو المدرب الشاب الذي أعرب عن سعادته بالفوز الذي وصفه بالتاريخي.

إحصاءات بالأرقام

شهدت الجولة تسجيل 15 هدفاً، وبقي دفاع الوثبة الأقوى والأفضل فاستقبل هدفين فقط، في 10 مباريات، والجيش الأقوى بالهجوم حيث سجل 19 هدفاً، منهم 10 أهداف لمحمد الواكد الذي غاب عن مباراة الطليعة للإنذارات.
4 ركلات جزاء
احتسبت في هذه الجولة 4 ركلات جزاء ضاعت منها واحدة للاعب الكرامة أحمد العميّر أمام الفتوة، في حين سجلت الثلاث الباقية للاعب الوحدة أيمن عكيل بمرمى النواعير ومحمد شريفة من الحرجلة بمرمى تشرين وللاعب جبلة عبد الإله حفيان بمرمى الاتحاد.
وأشهرت البطاقة الحمراء مرة واحدة بوجه مدافع عفرين عبد القادر دكة في مباراة فريقه مع الشرطة في ملعب الحمدانية بحلب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار