الاحتلال الأمريكي ينفذ إنزالاً جوياً في قرية الدشيشة بريف الحسكة

تعمد قوات الاحتلال الأمريكي بين الحين والآخر على تنفيذ عمليات إنزال ومداهمة برفقة ميليشيا «قسد» لمنازل المواطنين في المناطق التي تحتلها في أرياف الرقة ودير الزور والحسكة، حيث أقدمت قوات الاحتلال الأمريكي فجر اليوم على فرض طوق أمني حول قرية الدشيشة بريف الحسكة الجنوبي ونفذت إنزالاً جوياً فيها داهمت على إثره عدداً من المنازل.
وقالت مصادر محلية: إن «قوات الاحتلال الأمريكي نفذت عملية إنزال على قرية الدشيشة الغربية بريف الحسكة الجنوبي عبر أربع مروحيات ومسيرة وقوة أرضية برفقة مسلحين من ميليشيا «قسد» المرتبطة بها».
وبينت المصادر أن قوات الاحتلال ومسلحي ميليشيا «قسد» فرضوا طوقاً على المنطقة المذكورة وداهموا عدداً من منازل القرية وخلعوا أبوابها وعبثوا بمحتوياتها ما أدى إلى حالة من الهلع والرعب لدى السكان.
وتقوم ميليشيا «قسد» المدعومة من الاحتلال الأمريكي بممارسات قمعية بحق الأهالي في المنطقة من اختطاف المدنيين واقتيادهم إلى معسكرات التجنيد الإجباري للقتال في صفوفها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني