في الكسوة أشخاص يمتهنون سرقة الكابلات الكهربائية

افادت تقارير وزارة الداخلية بان شرطة ناحية الكسوة ألقت القبض على عدة أشخاص يمتهنون سرقة الكابلات الكهربائية وجاء فيها انه بعد تعرض الأسلاك الكهربائية في محلة الكسوة والمناطق المحيطة بها في محافظة ريف دمشق ومنها بلدتا (العادلية والحرجلة) للسرقة من قبل أشخاص مجهولين و من خلال تقصي المعلومات تم الاشتباه بعدد من الأشخاص وبعد المراقبة المستمرة والدقيقة ألقت إحدى دوريات شرطة الناحية القبض على أربعة أشخاص من المشتبه بهم أثناء تواجدهم أمام أحد الأعمدة الكهربائية في محلة الكسوة وكانت توجد كابلات مقطوعة من الشبكة العامة، وهم المدعوون (طه . ر) و(صفوان. ر) و(ياسر. ك) و(ماهر. ع)، وبتحري ملابسهم عثر بحوزة (ماهر) على مبلغ مليونين وثمانمئة ألف ليرة سورية وبحوزة ( ياسر) على مبلغ مئتن وخمسين ألف ليرة سورية، وبحوزة (طه) أيضاً على مبلغ مئتي ألف ليرة سورية وبحوزة (صفوان) على مبلغ مئتي ألف ليرة سورية، وضبط بحوزتهم مقص معد لقطع الكابلات الكهربائية وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة كابلات كهربائية بطول مئة متر من الشبكة العامة وتقطيعها إلى أحجام صغيرة ونقلها على متن سيارة ( رافعة) وبيعها لصاحب محل خردة يدعى (هيثم . ب) في الكسوة بمبلغ مليوني ليرة سورية تقاسموها فيما بينهم ، كما اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات أخرى وتم إلقاء القبض على المذكور (هيثم) وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.
ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني