القبض على سارقي مصاغ ذهبي قيمته ١٠ملايين ليرة

أفادت بيانات وزارة الداخلية أن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية ألقى القبض على سارقي مصاغ ذهبي، وفي التفاصيل أشارت البيانات إلى أنه ادعى أحد الأشخاص إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإقدام أشخاص مجهولين على دخول منزله الكائن في حي مشروع البعث وسرقة مصاغ ذهبي تقدر قيمته بحوالي عشرة ملايين ليرة سورية ومبلغ مالي قدره /2060/ يورو، و/119/ دولاراً.
وخلال وقت قصير تمكن فرع الأمن الجنائي من تحديد هوية الفاعلين، وهما شقيقان من أرباب السوابق بجرائم السرقة يدعيان (أحمد. هـ)،و(محمد. هـ)، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة المنزل المذكور بعد التخطيط المسبق لذلك لكونهما على علم بخلوه من أصحابه الذين كانوا في زيارة بريف المدينة، مستخدمين مفتاحاً مطابقاً قاموا بنسخه بطريقة المغافلة، وتقاسما المسروقات فيما بينهما كما اعترفا بسرقة عدة منازل أخرى.
تم استرداد كامل المسروقات من منزلهما ومصادرة ( شنتيانة) عدد اثنان، وحبوب مخدرة ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني