رئيس الوزراء يوافق على تمويل 14 مشروعاً خدمياً وتنموياً في دير الزور من صندوق المحافظة للتنمية

وافق رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس اليوم على توصية اللجنة الاقتصادية المتضمنة تأييد مقترح وزارة النفط والثروة المعدنية بتمويل 14 مشروعاً تنموياً وخدمياً من المزمع تنفيذها في محافظة دير الزور من صندوق دير الزور للتنمية.
وتتضمن المشاريع: صيانة 20 مدرسة، وتأهيل مبنى مجلس مدينة دير الزور (مرحلة ثانية)، وشراء أثاث ومقسم هاتف لاستكمال أعمال وتجهيز القصر_العدلي، وإعادة تأهيل 20 محلاً تجارياً في مركز انطلاق مدينة البوكمال، وشراء معدات لمصلحة المركز الثقافي في المحافظة، ومشروع شارع بور سعيد ذهاباً وإياباً من دوار الدولة وحتى كلية الميكانيك (مرحلة أولى) ومن كلية الميكانيك حتى دوار المطار (مرحلة ثانية).
وتشمل المشاريع أيضاً إعادة تأهيل الجزيرة الوسطية من دوار الدلة حتى دوار المطار، ومشروع إنشاء مياه نبع طبيعية لمصلحة الأمانة العامة للمحافظة، وتأمين عدد من المحولات باستطاعات مختلفة لمصلحة المخابز ومؤسسة المياه وشركة الكهرباء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني