6264 مليار ليرة القيمة الرائجة لعقود البيع المنفذة في ستة أشهر

أصدرت وزارة المالية تقريرها الأسبوعي لبيانات البيوع العقارية في جميع المحافظات السورية و ذلك حتى يوم 23 كانون الأول 2021.
وفي تفاصيل التقرير الذي حصلت (تشرين) على نسخة منه بلغ متوسط عقود البيع يومياً 2118 عقداً ، ووسطي القيمة الرائجة للعقود المنفذة يومياً نحو 52 مليار ليرة سورية.
وتوزعت عقود البيع بين المحافظات السورية بنسب متفاوتة أعلاها في ريف دمشق والتي استحوذت على نسبة 25% من العقود المنفذة، وأدناها في درعا بنسبة 4 %.
وبلغت القيمة الرائجة لعقود البيع المنفذة من 3 أيار الماضي وحتى 23 كانون الأول الجاري 6264 مليار ليرة.
وأظهرت الأرقام أن عدد عقود الإيجار المنفذة يومياً بلغ 798.4 عقداً وسطياً كان أعلاها في دمشق بنسبة 37.6%، فيما بلغ عدد عقود الإيجار المنفذة من 3 أيار الماضي وحتى 23 كانون الأول الجاري 131.3 عقداً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني