ناشئونا يبدؤون مشوارهم بخسارة ببطولة غرب آسيا

تلقى منتخبنا الوطني للناشئين خسارة ثقيلة أمام المنتخب الإماراتي برباعية مقابل هدف يتيم وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا الثامنة التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية.
الإماراتيون كانوا الأفضل منذ البداية وترجموا أفضليتهم بهدف مبكر عبر عبد العزيز الرزوقي بعد ربع ساعة من المباراة وعززوا تقدمهم بهدف ثانٍ عبر وليد الحمادي في د 18  ومنتخبنا لم يمهل خصمه سوى دقيقتين ليقلص الفارق عبر أنس الدهان،لكن لاعبي الإمارات ضغطوا هجومياً وعززوا تقدمهم بهدف ثالث للاعب محمد المنصوري في د 34 لينتهي به الشوط الأول.
وفي الثاني استسلم منتخبنا للنتيجة وعزز الإماراتيون النتيجة بهدف رابع في د 74 عبر المنصوري نفسه لينتهي اللقاء بخسارة مننخبنا برباعية لهدف.
وفي بقية النتائج اكتسحت الأردن البحرين برباعية من دون رد.
وفي الجولة الثانية يوم الثلاثاء يلتقي المنتخب الإماراتي مع لبنان وفي السادسة إلا ربعاً اليمن تقابل الأردن.
وتبقى الفرصة الأخيرة لمنتخبنا بلقاء فلسطين يوم الخميس في تمام الساعة الرابعة مع العلم بأن نطام البطولة ينص على تأهل المنتخبات أصحاب المراكز  الأولى من المجموعات الثلات إلى الدور الثاني( نصف النهائي)، إضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي