سان جيرمان يغري فينيسيوس نجم ريال مدريد بعقد ضخم

يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي إغراء البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني من أجل الانتقال إلى حديقة الأمراء.

ووفق صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن سان جيرمان يريد ضم فينيسيوس وعرض عليه اللعب في باريس بعقد مدته 6 مواسم وراتباً يبلغ 17 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا العرض مغر للشاب البرازيلي الذي يحصل سنوياً على 5ر3 ملايين يورو فقط مع ريال مدريد موضحة أن العقد الجديد الذي يجهزه ريال مدريد لفينيسيوس بعيد عن عرض سان جيرمان ويبلغ 10 ملايين يورو سنوياً.

وقالت إن سان جيرمان من المنتظر أن يخسر نجمه كيليان مبابي في الصيف المقبل لذا يحاول تعويضه بلاعب آخر مميز في الهجوم.

وسبق أن ذكرت تقارير فرنسية أن مبابي سيجدد عقده لمدة موسم واحد مع سان جيرمان ليسمح للنادي الفرنسي بالتفاوض مع ريال مدريد بشأن رحيله مقابل أموال أو دخول صفقة تبادلية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي