فيورنتينا يفوز على ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم

تغلب فيورنتينا على ضيفه ميلان بنتيجة 4-3 أمس ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو.

وسجل رباعية أصحاب الأرض كل من الغاني ألفريد دونكان وريكاردو سابونارا والصربي دوشان فلاهوفيتش الذي سجل هدفين فيما سجل ثلاثية ميلان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل هدفين ومدافع فيورنتينا لورينزو فينوتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وبذلك تمكن فيورنتينا من إلحاق الهزيمة الأولى بميلان في الدوري هذا الموسم بعدما نجح الروسونيري في الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم في 12 مباراة متتالية حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في مناسبتين.

ولدى نابولي فرصة سانحة لفك شراكته لصدارة الدوري مع ميلان الذي توقف رصيده عند 32 نقطة.

في المقابل رفع فيورنتينا رصيده إلى 21 نقطة وصعد إلى المركز السادس على جدول ترتيب فرق الكالتشيو.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي