65 شركة في مهرجان الألبسة الشتوية في القنيطرة

أفتتح محافظ القنيطرة عبد الحليم عوض خليل اليوم مهرجان « سوق الملابس الشتوية » في الصالة الرياضية في خان أرنبة، والذي تقيمه محافظة القنيطرة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة القنيطرة وغرفة صناعة دمشق وريفها بمشاركة 65 شركة ومؤسسة، ويستمر السوق حتى 26 من الشهر الجاري .
رئيس غرفة تجارة وصناعة القنيطرة عماد قاسم أوضح أن السوق يتضمن ألبسة شتوية وأدوات كهربائية للتدفئة وأغطية وحرامات شتوية وسجاداً بأنواع مختلفة ومواد غذائية ومنظفات بأسعار مخفضة تناسب ذوي الدخل المحدود، لافتاً إلى أن إقامة سوق اﻷلبسة الشتوية في محافظة القنيطرة يتزامن مع مهرجان ( صنع في سورية ) في جميع المحافظات.
وأشار قاسم إلى وجود تخفيضات على أسعار المواد المعروضة خلال المعرض تصل مابين 30 – 60 بالمئة على جميع المواد، وجاء السوق لإلغاء حلقة الوسيط حيث المبيع يتم مباشرة من ( المنتج للمستهلك)، وجاءت إقامة سوق الألبسة الشتوية دعماً للأسر من ذوي الدخل المحدود، من خلال تأمين المنتجات والسلع اللازمة لفصل الشتاء بأسعار مخفضة وتشجيعية تلبي احتياجات الأسر الفقيرة، مبيناً أنه سيتم تقديم قسائم وكوبونات شراء مجانية خاصة بأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري وأسر الفقراء والمعوقين ( وكل شخص يحصل على ثلاثة كوبونات مجانية ) مقدمة من الصناعيين والتجار ( وقيمة كل كوبون 10 آلاف ليرة سورية ) إضافة إلى إقامة مسابقات وتوزيع جوائز مجانية للفائزين من زوار المعرض .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع