هند ظاظا إلى ربع نهائي بطولة عُمان بكرة الطاولة

بلغت لاعبتنا هند ظاظا الدور ربع النهائي من منافسات بطولة عُمان الدولية لكرة الطاولة التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي للعبة ولها نقاط تصنيف دولية بعد تحقيقها فوزين على حساب لاعبة من كازخستان بنتيجة 3/ صفر وعلى بطلة العرب المصرية حبيبة بسومي بنتيجة 3 /1.
وتواجه ظاظا في المباراة المقبلة بطلة إيران وفي حال فوزها تتأهل إلى الدور نصف النهائي.
من جانبه ودع لاعبنا عبيدة ظاظا البطولة بعد خسارته في الدور ربع النهائي مع اللاعب الهندي المصنف (14) على مستوى العالم بفئة تحت 19 سنة، علماً أن عبيدة لعب في هذه الفئة التي هي أكبر من فئته.
وكان عبيدة بلغ هذا الدور بعد تغلبه في الدور ربع النهائي على لاعب من السعودية والمصنف 76 عالمياً وبنتيجة 3/ 1، كما حقق ثلاثة انتصارات على حساب لاعب من قطر وبنتيجة 3/ صفر وعلى لاعب من بنغلادش المصنف 54 عالمياً وبنتيجة 3/ 1 وعلى لاعب من سيريلانكا 3/ صفر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية