ختام بطولة سيد الشاطئ لكمال الأجسام

اختتمت في اللاذقية منافسات بطولة سيد الشاطئ لكمال الأجسام بمشاركة 53 لاعباً يمثلون 9 محافظات.
وتصدّرت دمشق الترتيب العام للبطولة متفوقة على نادي الشرطة، بينما حلت محافظة طرطوس في المركز الثالث.
ففي منافسات وزن 65 كغ حلّ علي خلدون معراوي من اللاذقية في المركز الأول يليه زين العابدين سهيل فياض من نادي الشرطة وجاء عمار أحمد أعرج من ريف دمشق ثالثاً.
وفي منافسات وزن 70 كغ احتلّ محمد بشير عمر فارس من نادي الشرطة المركز الأول يليه عبد الرحمن إسماعيل لبان من الشرطة أيضاً فيما جاء أيهم صالح الطحان من القنيطرة في المركز الثالث.
وفي منافسات وزن 75 كغ احتلّ إيهاب محمود هاشم من دمشق المركز الأول يليه بدر حسان المنقل من دمشق أيضاً وجاء في المركز الثالث عبد الوهاب صبحي بودقة من نادي الشرطة.
وتصدّر وائل إبراهيم السمكري من القنيطرة منافسات وزن 80 كغ متقدماً على وائل فارس ديب من الشرطة, وجاء حافظ يوسف سركيس من طرطوس ثالثاً.
واحتلّ محمد عدنان الرفاعي من حماة المركز الأول في منافسات وزن 85 كغ، يليه غياث محمد حسان الشاطر من دمشق وحلّ عمار محمود يوسف من الشرطة في المركز الثالث.
وتصدّر أمين أحمد الحارس من دمشق منافسات وزن 90 كغ يليه خالد رضوان الطباع من دمشق، وحمدو عبد الرحيم الكدرو من حماة.
وفي وزن 95 كغ حل محمد أنس وليد حلاوة من دمشق أولاً يليه جميل لوسيان عسال من حلب، فيما جاء نارت مهدي قوشحة من طرطوس في المركز الثالث.
كما تصدّر شادي سمير الغاش من طرطوس منافسات وزن 100 كغ يليه مراد محمد مصطفى من ريف دمشق فيما جاء حسام عبد الكريم هيطلاني من حلب ثالثاً.
وفي منافسات وزن +100 كغ جاء وسيم حسان حسن من طرطوس أولاً يليه عماد معتصم شما من القنيطرة وجاء ثالثاً مقداد لؤي فتيحة من نادي الجيش.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية