افتتاح السوق الدائم لبيع منتجات المرأة الريفية في القنيطرة

أفتتح وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس محمد حسان قطنا اليوم السوق الدائم لبيع منتجات المرأة الريفية في القنيطرة بحضور محافظ القنيطرة عبد الحليم عوض خليل وأعضاء المكتب التنفيذي وعدد من المديرين في المحافظة وحشد من المجتمع المحلي. وتضمن السوق عدداً من المواد الغذائية من أجبان وألبان ومخللات وعصائر ومربيات وحرف ومهن من القش والصوف والخياطة والسلل والشموع.
مدير زراعة القنيطرة المهندس أحمد قاسم ذيب أشار إلى أن افتتاح معرض السوق الدائم لبيع منتجات المرأة الريفية طوال أيام العام وبيع المنتجات بشكل مباشر للمستهلك من دون وسيط ما يؤدي إلى تخفيض في أسعار المواد وبيعها بأسعار منافسة للتجار وأدنى من السوق المحلية وكسر حلقة الوسيط وخلق فرص عمل للمرأة الريفية وتحسين الوضع المادي والاقتصادي للمرأة الريفية من خلال وجود بناء وسوق مستقل لبيع المنتجات في حرم مديرية الزراعة، وفي نهاية الافتتاح كرم وزير الزراعة عدداً من العمال المميزين في مديرية الزراعة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع