قمة بين الطليعة والنواعير في (بلي أوف) يد الشباب

تستكمل اليوم منافسات المرحلة الثانية من دوري بلي أوف كرة يد الشباب بلقاء مهم جداً يمكن من خلاله أن تعرف هوية بطل الدوري قبل نهايته بين قطبي كرة اليد السورية بين الجارين الطليعة والنواعير في صالة الأسد الرياضية في محافظة حلب, وذلك عند تمام الساعة السابعة مساء، ويسبقها في الخامسة عصراً لقاء الجيش مع مستضيف الدوري الاتحاد على الصالة نفسها.
قمة
بات من الواضح في كل دوري أو بطولة أن يتربع على الصدارة نادي النواعير أو جاره الطليعة لما لهذه اللعبة من أهمية لدى الناديين الكبيرين، مع احترامنا للأندية الأخرى .. الاستقرار والرؤية المستقبلية والاهتمام بالقواعد أمور باتت من المسلم بها لديهما، أما الفرق فهي تسعى بدورها لأن يكون لها شأن في المستقبل، ومن جهة أخرى ربما نادي الجيش الوحيد الذي حافظ على اللعبة في العاصمة بل هو الفريق الوحيد الذي يدرجها بين ألعابه لكن ربما سيطرأ تغيير عليها في الفترة القريبة.
الكابتن محمود النجار مشرف كرة اليد في نادي الطليعة قال لـ(تشرين): مباراة اليوم في غاية الأهمية بين الجارين، فالفائز سيتوج باللقب بنسبة عالية والنواعير فريق كبير ولديه لاعبون مميزون وكادر تدريبي عالي المستوى، لذلك أتمنى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم لإمتاع الجمهور بمباراة تليق بسمعة الفريقين.
للتعويض
الجيش والاتحاد خسرا في الجولة الأولى أمام النواعير والطليعة على التوالي بنتيجة 29-23، 37-29.
وحظوظهما ضئيلة قياساً للطليعة أو النواعير، لكن في حال تعادل الأخيرين على أقل تقدير تزداد هذه الحظوظ في ختام المنافسات يوم غد الثلاثاء التي يلتقي فيها الطليعة مع الجيش في الثانية ظهراً وفي الرابعة عصراً لقاء الختام سيجمع النواعير مع الاتحاد، فلمن ستكون الغلبة؟.
الكابتن محمد أمين الحسين مدرب الجيش أكد لـ«تشرين» أن الفريق قدم مستوى جيداً أمام النواعير، لكن حارسا المرمى لم يوفقا بتقديم أدائهما المعهود، واليوم نحن على موعد مع لقاء الاتحاد وعيننا على الفوز ولا شيء غيره.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية