منتخب الكيك بوكسينغ إلى العراق للمشاركة في البطولة العربية

يغادرنا اليوم الأربعاء منتخبنا الوطني للكيك بوكسينغ إلى العراق للمشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية والمنتخبات، وتعد هذه أولى المشاركات الخارجية للمنتخب في العامين الأخيرين التي يسعى من خلالها إلى تحقيق نتائج جيدة واعتلاء منصات التتويج والطموح موجود لدى اللاعبين لإعادة اللعبة إلى مكانها الطبيعي على الصعيد العربي. وسيمثل منتخبنا في هذه الدورة ثلاثة لاعبين أجريت لهم تحضيرات مكثفة.
وأكد رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ محمد خريس في تصريح خاص لـ” تشرين” أن البطولة ستكون بمنزلة امتحان حقيقي للاعبين الذين اقتصرت استعداداتهم من خلال الدخول في معسكر تدريبي داخلي في مدينة الفيحاء الرياضية من خلال اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار، وقد اقتصر المعسكر على الإعداد البدني والفني من خلال التدريبات المكثفة التي كانت على فترتين صباحية ومسائية وتم الاستعداد وفق الإمكانات المتاحة.
وأضاف خريس بعد تلقي اتحاد اللعبة دعوة المشاركة تم إجراء تجارب لانتقاء لاعبي المنتخب حيث تم الاستقرار واختيار أفضل اللاعبين لتمثيل منتخبنا خير تمثيل .
وأعرب خريس عن ثقته بقدرة لاعبينا ليقدموا أفضل ماعندهم وليثبتوا أن الكيك بوكسينغ السورية عائدة بقوة إلى مواقعها الطبيعية ،والبطولة بشكل عام فرصة احتكاك بعد جائحة “كورونا” التي عطلت الأنشطة الرياضية المحلية والعالمية لأكثر من عام .
وأشار خريس إلى أن المشاركة في البطولة كان من المتوقع أن تكون واسعة إلا أن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام خفض العدد من ٢١ لاعباً ولاعبة إلى ثلاثة لاعبين ومع ذلك نعول عليهم إحراز نتائج مقبولة .
وتتألف بعثة منتخبنا الوطني من: سلمان عيسى رئيساً للبعثة وخالد الحجي مدرباً.
ومن اللاعبين: وائل السعيد – ابراهيم الحسن – وائل السعيد.
والجدير بالذكر أن آخر مشاركة لمنتخبنا كانت بالبطولة العربية التي أقيمت عام ٢٠١٩ بالأردن وحصد منتخبنا ١٣ ميدالية متنوعة بأربع ذهبيات وست فضيات وثلاث برونزيات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية