تعيين 57 من المسرحين لدى الجهات العامة بالقنيطرة

بينت مديرة فرع الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية في القنيطرة حنان النادر أن عدد المقبولين في برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم والذين أتموا خمس سنوات فما فوق خلال المرحلة الأولى من عام 2019 بلغ 188 شخصاً وخلال المرحلة الثانية في عام 2020 بلغ 191 شخصاً .
وأشارت النادر إلى أن المبالغ المصروفة من خلال الصندوق منذ مطلع شهر كانون الأول 2020 ولغاية نهاية الشهر السادس 2021 بلغت 49،191 مليون ليرة ، ولفتت النادر إلى أن المسرحين يتم إعطاؤهم مكافأة كل ثلاثة أشهر دفعة واحدة من قبل مديرية مالية القنيطرة، بواقع مكافأة شهرية لكل مسرح من خدمة العلم مقدارها 36800 ألف ليرة ، وبلغ مجموع المكافآت منذ انطلاق برنامج دعم وتمكين المسرحين مطلع شهر كانون الأول 2020 سبع مكافآت .
وبينت النادر أن عدد المسرحين من خدمة العلم والذين قبلوا بالمسابقة المركزية عن طريق وزارة التنمية الإدارية في محافظة القنيطرة لغاية تاريخ 22 أب 2021 وتم تعيينهم لدى الجهات العامة في المحافظة 57 مسرحاً حتى الآن وهناك مجموعة أخرى قيد التعيين في مرحلة لاحقة لحين استكمال الأوراق الثبوتية لديهم، وقد استفادت من التعيين 15 جهة حكومية على أرض المحافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع